الرئيسية / بانوراما / رضوان برحيل يوضح سبب تغيبه عن الوقفة التضامنية مع سعد لمجرد!!
1421789059_2_407

رضوان برحيل يوضح سبب تغيبه عن الوقفة التضامنية مع سعد لمجرد!!

تغيب الفنان الصاعد رضوان برحيل، الذي يعتبر سعد لمجرد عرابا له وأول داعم لموهبته، عن الوقفة التضامنية التي نضمها يوم الأحد الماضي مجموعة من الفنانين من أصدقاء النجم المغربي، إضافة لجمهوره و محبيه أمام قنصلية فرنسا في الدار البيضاء.

ودفع تغيبه عن الوقفة الجمهور الى التساؤل عن سبب ذلك، ما دفع رضوان الى الرد بسرعة على رواد موقع التواصل الإجتماعي فايس بوك بنشر صورة له وهو طريح الفراش، من غرفة أحد المستشفيات، مشيرا إلى أن إجرائه لعملية جراحية على مستوى العين، وهو الأمر الذي منعه من الحضور للوقفة التضامنية مع سعد لمجرد.

وعلق برحيل على الصورة بالقول: “بزاف الناس سولوني علاش ما كنتش حاضر فالوقفة التضامنية لي كانت يوم الأحد أمام السفارة الفرنسية في البيضاء تضامنا مع أخي الفنان سعد لمجرد، والسبب الذي منعني هو أني أجريت عملية جراحية على مستوى العين”.

وأضاف رضوان: “ليس من الطيبعي أنني نزل صور مرض أو شيء من هذا القبيل باش أحبابي والناس اللي كيبغيوني وكيساندوني ما يتبرزطوش معايا، دائما هدفي هو أن أدخل الفرحة والسرور والابتسامة والطاقة الايجابية على قلبكم وليس العكس”.

وكان رضوان برحيل قد أطلق مؤخرا أغنية جديدة على شكل فيديو كليب، تحت عنوان “عزها تعزك”، كلمات محمود برحيل ألحان محمد نبال، توزيع رشيد محمد، وميكساج الأغنية تكلف به DJ  van، و هي الأغنية الثانية للفنان الشاب بعد أغنية “أواه “، التي حققت نجاحا باهر، بلغ بلغة الأرقام ما يفوق 30 مليون مشاهدة على اليوتوب.

اقرأ أيضا: اللبناني سعد رمضان يخرج أخيرا عن صمته ويعلق على موضوع اعتقال لمجرد!!