الرئيسية / رياضة / روراوة في فرنسا لخطف المغربي زين الدين مشاش
زين الدين مشاش

روراوة في فرنسا لخطف المغربي زين الدين مشاش

يقوم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة بزيارة لفرنسا خلال الأسبوع الحالي، من أجل حسم ملف اللاعب المغربي الأصل زين الدين مشاش، حتى يلعب مع الخضر في نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في الغابون مطلع يناير القادم.

وحسب تقارير فرنسية فإن روراوة يجري اتصالات مع شقيق اللاعب مشاش، من أجل إقناعه بإنضمام أخيه للمنتخب الجزائري، عوض المنتخب المغربي، حيث من يعتمد روراوة على تقديم إغراءات مالية من أجل إقناع اللاعبين مزدوجي الجنسية لحمل قميص الخضر.
ويعتبر زين الدين مشاش من اللاعبين ذو الأصل المغربي البارزين في الدوري الفرنسي، وقد تألق في الموسم الماضي رفقة فريق تولوز، قبل أن يلتحق هذا الموسم بفريق أولمبيك مارسيليا على سبيل الاعارة لموسم واحد، وذلك حتى يتمكن من إكتساب تجربة اخرى.
ويحضى مشاش بإهتمام الادارة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التي تقوم باتصالات مع عائلة اللاعب ومعه، من أجل الانضمام للمنتخبات الوطنية وحمل القميص المغربي، لكن اللاعب لم يحدد اختياره بعد في ظل اهتمام الاتحاد الفرنسي به أيضا.

يذكر أن ناصر لارغيت المدير التقني الوطني سبق ان اتصل بعائلة اللاعب مشاش في الموسم الماضي، وطلب منه الانضمام للمنتخب الوطني للشباب، لكن اللاعب ذو 19 ربيعا، طلب مهلة حتى يتمكن من التركيز في مشواره الكروي.

ويحاول رئيس الاتحادية الجزائرية تقديم وعود للاعب بحمل قميص المنتخب الأول، والمشاركة في نهائيات كأس افريقيا، بالاضافة إلى امتيازات أخرى مثل حصوله على عقد إشهاري من إحدى الشركات الراعية للفاف.