الرئيسية / بانوراما / تعرفوا على السبب الرئيسي وراء اكتئاب يسرا..
يسرا

تعرفوا على السبب الرئيسي وراء اكتئاب يسرا..

فوجئت الفنانة يسرا بخبر وفاة السيناريست الشاب عبد الله حسن مؤلف مسلسلها الأخير “فوق مستوى الشبهات”، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وكان من إخراج هاني خليفة، فجاء وقع الخبر عليها قاسيا جدا.

ومع خبر وفاة عبد الله قررت يسرا الذهاب الى مسقط رأسه بالحوامدية وقضاء يوم العزاء كاملا.

شارك الراحل عبد الله في كتابة مسلسل “فوق مستوى الشبهات” مع صديقه أمين جمال، وهذا التعاون هو الأول لهما مع الفنانة يسرا وكانا يستعدان لتقديم عمل درامى كبير لرمضان المقبل 2017 لكن لم يشأ الله، ووافته المنية صباح يوم الأحد الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، ومن المقرر تأجيل العمل لحين الاتفاق مع مؤلف آخر لكتابته.

وأقامت شركة العدل للإنتاج الفني سرادق لتلقي العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية، وكان من المفترض أن تجمعه بهم مجموعة من الأعمال الدرامية، ويشار إلى أن مسلسل “فوق مستوى الشبهات” من بطولة نجلاء بدر، أحمد حاتم، شيرين رضا، مراد مكرم وسيد رجب وآخرين.

من ناحية أخرى، على غير العادة لم تظهر الفنانة يسرا في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بسبب شعورها بالحزن الشديد لوفاة الفنان محمود عبد العزيز قبلها بيومين بالرغم من انها كانت قد جهزت الفستان الخاص بيوم الافتتاح وليلة الختام ولكنها قررت الاعتذار لدخولها في حالة نفسية سيئة، كما أُصيبت بحالة اكتئاب إثر وفاة كاتب مسلسلها الصغير في السن.