الرئيسية / رياضة / محمد أوناجم : لا مناص من الفوز على الرجاء في الديربي
محمد أوناجم

محمد أوناجم : لا مناص من الفوز على الرجاء في الديربي

قال محمد أوناجم لاعب فريق الوداد البيضاوي إن نتيجة الفوز التي حققها فريقه امام شباب قصبة تادلة تعتبر حافزا مهما، لخوض مباراة الديربي المقبلة أمام الرجاء البيضاوي يأريحية بحثا عن نتيجة الفوز.

وأضاف أوناجم في تصريح لموقع “مشاهد24″ أن مباراة الديربي المقبلة أمام الرجاء تعد ذات أهمية كبيرة بالنسبة للوداد، لمواصلة الريادة في سبورة التريتب العام، والحفاظ على الفارق مع فرق المطاردة. داعيا جمهور وأنصار الأحمر لمساندة الوداد في هذه المواجهة القوية.
وقال أوناجم ” بعد الفوز على فريق شباب قصبة تادلة، نفكر حاليا في مباراة الديربي أمام الرجاء التي تعتبر مباراة مهمة بالنسبة لنا، لمواصلة صدارة البطولة الاحترافية”.

وأوضح أن الوداد يلعب كل مباراة على حدى ويركز في كل مواجهة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، مشددا على أهمية الاستمرارية في تحقيق النتائج الإيجابية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم.
وتابع أن الوداد تمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات بإستثناء مباراة الدفاع الحسني الجديدي، مؤكدا على أهمية الحصول على 3 نقاط ثمينة خلال لقاء الديربي امام الرجاء، بهدف الحصول على لقب الخريف.

واعتبر أوناجم أن المباريات في مسابقة البطولة الاحترافية، ليس فيها فريق ضعيف أو قوي، مشيرا إلى أن جميع الأندية تكون دائما على استعداد لمواجهة الوداد الرياضي الذي يتوفر على أفضل خط هجوم في البطولة.