الرئيسية / رياضة / السكتيوي: لدينا مدربين شباب هم مستقبل الكرة الوطنية
السكتيوي

السكتيوي: لدينا مدربين شباب هم مستقبل الكرة الوطنية

صرح مدرب فريق حسنية أكادير عبد الهادي الستكيوي أن مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي لم تعرف تغييرا كبير بين الشوط الأول والثاني، مضيفا أنه فريقه قام بمجهود كبير من أجل تعديل النتيجة قبل حسم المواجهة.

وأوضح السكتيوي أن مستوى المباراة كان جيدا، وقد استمتع الجمهور بمستوى تقني جيد من الفريقين، معتبرا أن المواجهة كانت مفتوحة على جميع الاحتمالات . قائلا ” قمنا بالضغط على فريق الفتح من أجل تحقيق التعادل بعدما كان متقدما علينا، ولعبنا الكل للكل من أجل الوصول إلى الهدف، وعموما المباراة كانت جيدة من الطرفين”.

وأضاف أنه قام بعمله ودوره عبر تزويد اللاعبين بالتوجيهات من أجل العودة في المباراة، رغم أن الفريق الخصم كان حاضرا بدوره في المواجهة منذ البداية، محققا التقدم.
وقال السكتيوي “فريق الفتح الرباطي بالنسبة لي هو فريق القلب، لقد قضيت ضمنه عدة سنوات كلاعب ولدي ذكريات كثيرة في النادي، وأحس بمشاعر داخلية عندما ألعب ضد نادي الفتح”.

وأشاد باللاعب المترجي الذي مازال صغيرا، ويتوفر على إمكانيات فنية عالية ليكون مهاجما جيدا في المستقبل، معتبرا أن اللاعب يعتبر من العناصر الواعدة في الفريق وقادر على تطوير نفسه من خلال مشاركته في المباريات.
وأكد على أن العمل الكبير الذي يقوم به المدرب وليد الركراكي يخدم مصلحة الفتح رغم خسارته للمباراة، إلى جانب الادارة التي توفر للفريق جميع الظروف للفريق، ثم الجمهور الفتحي الذي يقدم  بدوره الدعم والمساندة للاعبين .

ونوه أيضا بالعمل الذي يقوم به شقيقه طارق في فريق المغرب الفاسي، وبالمسار الذي قام به في مشواره الكبير كلاعب قبل أن يدخل مجال التدريب الذي يحقق فيه نتائج جيدة.
واعتبر السكتيوي ان مجال التدريب لا خوف عليه، بوجود أطر وطنية شابة مثل وليد الركراكي وهشام الدميعي وطارق السكتيوي وهشام الإدريسي، ومدربين آخرين سيحملون المشعل في المستقبل.