الرئيسية / رياضة / فريقان إنجليزيان يريدان التعاقد مع داكوستا
داكوستا

فريقان إنجليزيان يريدان التعاقد مع داكوستا

تواصل الفرق الإنجليزية مطاردة الدولي المغربي مروان داكوستا لاعب في أولمبياكوس اليوناني، بعدما كان قريبا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قريبا من الانتقال الى دوري “البريميرليغ”.

وكشفت الصحافة اليونانية عن خبر جديد يخص مستقبل الدولي المغربي، مؤكدة على أن دا كوستا ما زال يجلب اهتمام الأندية الإنجليزية ، وقد ينتقل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت التقارير اليونانية إن فريقي ويست هام يونايتد ، وفولهام مهتمان بمروان دا كوستا ، وقد يتحركان لجلبه في يناير المقبل، وذلك بعد تألقه رفقة الفريق الوطني في التصفيات القارية.

وسبق لمروان أن حمل قميص فريق ويست هام الانجليزي في الفترة مابين 2009 و2011، ويتوفر على تجربة جيدة في الدوري الانجليزي بالاضافة إلى خبرة ستمكنه من التأقلم بسرعة في أفضل دوري في العالم.
ويعتبر داكوستا من العناصر الأساسية في الفريق الوطني، ويعتمد على الناخب الوطني هيرفي رونار بشكل كبير في خط دفاع الفريق الوطني، نظرا للدور الكبير الذي يقوم به على مستوى الدفاع إلى جانب غانم سايس.

يذكر ان داكوستا سبق له أن حمل قميص المنتخب البرتغالي للشباب قبل أن يلتحق رسميا بالفريق الوطني المغربي، في عهد الناخب الوطني بادو الزاكي.