الرئيسية / رياضة / برشلونة يقاضي رئيس رابطة الليغا
برشلونة

برشلونة يقاضي رئيس رابطة الليغا

تقدم فريق برشلونة بدعوى قضائية ضد رئيس رابطة الدوري الاسباني خافيير تيباس، بسبب الاتهامات “المسيئة والمخزية” التي وجهها للاعبيه، بعد مشادات بينهم مع جماهير فالنسيا في المباراة السابقة.

وقال بيان لفريق برشلونة الموجه إلى المحكمة الرياضية ” “برشلونة تطالب المحكمة الإدارية للرياضة (TAF) بفتح إجراءات تأديبية ضد خافيير تيباس رئيس رابطة كرة القدم (LFP) وضد أعضاء لجنة المسابقات في الاتحاد, على التصريحات الغير مقبولة وأحكامهم حول لاعبي الفريق بعد الإعتداء عليهم خلال مباراة يوم السبت ضد فالنسيا”.
وأضاف البيان:”لهذا وفي أعقاب الإجراءات المتبعة والمعروفة النادي يعلم رسميا ميغيل كاردينال وزير الدولة للرياضة، ورئيس المجلس الأعلى للرياضة (CSD) أن يتم تحويل الملف إلى (TAD) وهي الهيئة التي يجب أن تتخذ القرار بشأن الوقائع.”

وأكد نادي برشلونة أنه لم يعد يثق في رئيس الرابطة خافيير تيباس بسبب تصريحاته المشينة ضد اللاعبين، والتي تتنافى مع طبيعة مسؤولية الرئيس الذي عليه ان يكون محايدا في مثل هذه الأحداث.

وقال تيباس بعد الحادثة إنه “سيخجل من ادعاء السقوط” كما فعل بعض اللاعبين الذين سقطوا على الأرض رغم أن القارورة البلاستيكية الفارغة اصطدمت على ما يبدو بنيمار فقط خلال احتفال اللاعبين بهدف الفوز