الرئيسية / رياضة / مودريتش : أريد تحقيق الليغا مع ريال مدريد
مودريتش

مودريتش : أريد تحقيق الليغا مع ريال مدريد

قدم ريال مدريد اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش في مؤتمر صحفي بعدما جدد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2020، حيث أبدى اللاعب رغبته الكبيرة في الاعتزال في الريال.

وقال مودريتش ” هذا يوم خاص لي ، أنا أشعر بالسعادة لتجديد عقدي مع ريال مدريد أفضل نادي في العالم , أريد شكر الرئيس بيريز لثقته بي و أعدكم بأنني سوف أقدم الأفضل مني لأكون في مستوى تطلعات و طموح النادي”.
وأضاف لوكا أنه يسعى لتحقيق لقب الدوري الاسباني رفقة الريال، معتبرا أن الليغا هي هدف الفريق الاول بحيث أن الريال لم يظفر باللقب منذ أربعة مواسم وهي مدة طويلة.
وأوضح أنه منذ وصوله للريال كان يشك في نجاحه مع النادي، مشيرا إلى أن بدايته كانت غير جيدة مع الفريق لكن تأقلم مع الوقت وأكد حضوره في التشكيلة الرسمية.
وتابع أن الريال يريد أن يكون الفريق الذي يفوز بدوري الأبطال مرتين على التوالي، متمنيا الاعتزال في النادي الملكي بعد تحقيق مجموعة من الألقاب، في نهاية مشواره الكروي حتى بحقق حلمه.
واستطرد قائلا أن قدومه للريال كانت محطة مهمة في مسيرته الكروية، معتبرا أن الريال هو أفضل مكان لإبراز إمكانياته، داعيا اللاعبين الجدد وزملائه للتحلي بالثقة والوثوق بقدراتهم.

ويغيب لوكا عن مباريات الملكي الأخيرة سواء في الدوري الاسباني أو في مسابقة الليغا، بسبب الاصابة التي تعرض لها والتي جعلته يخضع لعملية جراحية خفيفة حتى يتمكن من الشفاء من الاصابة، التي جعلته يبتعد عن التداريب.

ويعتبر مودريتش من أبرز اللاعبين في الدوري الاسباني خصوصا لدى ريال مدريد، والمنتخب الكرواتي، إذ أنه يقوم بدور كبير على مستوى صناعة اللعب لدى تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.