الرئيسية / رياضة / رونار يجري تغييرات مفاجئة في المنتخب الوطني!
المنتخب الوطني

رونار يجري تغييرات مفاجئة في المنتخب الوطني!

أفادت مصادر مضطلعة لموقع “مشاهد24” أن الناخب الوطني هيرفي رونار سيجري تغييرات مهمة في المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكندي مساء اليوم بالملعب الكبير بمدينة مراكش.

وأضافت المصادر ذاتها ان رونار يرغب في اللعب بتشكيلة جديدة، مغايرة للتشكيلة التي خاضت مباراة الغابون، مؤكدة ان هذه المباراة ستعرف مشاركة العديد من اللاعبين الجدد أمثال رشيد عليوي وفيصل الهراس وجواد اليميق وإسماعيل الحداد وحميدان، بالاضافة الى عناصر أخرى لم تشارك في مباراة الغابون، مثل حكيم زياش وفؤاد شفيق ويونس عبد الحميد وكارسيلا.

وقد قرر رونار توسيع قاعدة الفريق الوطني بهدف البحث عن عناصر بديلة في حالة الغيابات الاضطرارية والاصابات التي تلاحق العديد مز اللاعبين الأساسيين، مثل بنعطية وعوبادي ودرار وبوفال.

ويسعى هيرفي رونار للبحث عن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني والتي يريد الاعتماد عليها في نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستنظم في الغابون مطلع يناير المقبل. بالرغم من كون العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب واضحة إلا ان المدرب الوطني يبحث عن قلب هجوم يتميز باللمسة الأخيرة.

يذكر ان المنتخب الوطني حقق تعادلا صعبا أمام منتخب الغابون في أول مباراة ضمن التصفيات القارية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وسيكون امام مباراة صعبة في الجولة الثانية عندما يستضيف منتخب ساحل العاج متصدر المجموعة والذي سحق منتخب زامبيا بثلاثة أهداف.

وقد اعتبر الناخب الوطني ان تعادل المنتخب امام الغابون نتيجة جيدة، في اول مباراة، مشيرا إلى ان الغيابات تدفعه لاجراء الكثير من التبديلات على مستوى تركيبة الفريق الوطني.