الرئيسية / رياضة / إقالة رايفاتش من تدريب المنتخب الجزائري
المنتخب الجزائري

إقالة رايفاتش من تدريب المنتخب الجزائري

قالت مصادر إعلامية إن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أقالت المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش من تدريب المنتخب الجزائري عقب التعادل المخيب للآمال امام المنتخب الكاميروني يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا.

وحسب المصادر ذاتها فقد جالس رئيس الفاف محمد روراوة المدرب الصربي يوم أمس في المركز الرياضي بسيدي موسى، لتقييم الأداء والحديث عن الخلافات الحاصلة بين المدرب واللاعبين المحترفين، الذي طالبوا مسؤولي الاتحادية برحيله عن المنتخب.
وقد توصل رئيس الفاف لإتفاق مع المدرب رايفاتش يقضي بفسخ عقده بالتراضي، مقابل حصوله على التعويضات المالية، حيث أكد روراوة للمدرب أن اللاعبين يرفضون العمل معه، بسبب اختياراته ومنهجيته في اللعب.
ومن المنتظر أن تعلن الاتحادية رسيما عن إقالة المدرب رايفاتش بعدما يتم استكمال الاجراءات الادارية، قبل أن تفتح مفاوضات جديدة مع المدرب الفرنسي رولان كوربيس لتولي تدريب الخضر.

ومن بين الأسباب التي أدت إلى إقالة المدرب الصربي من منصبه، رفض اللاعبين العمل معه، حيث أبلغ العميد كارل مجاني المدرب بكون جميع المحترفين يطالبونه بالرحيل عن المنتخب الجزائري، بسبب اختياراته وطريقة تعامله معهم.

وقد خلق رايفاتش ضجة كبيرة في الجزائر بسبب تحميله المسؤولية للاعبين عقب التعادل امام الكاميرون، معتبرا أن بعض العناصر لم تقدم المطلوب منها في رقعة الميدان.

إقرأ أيضا :نجوم الخضر يشاركون في دوري أبطال أوروبا