الرئيسية / رياضة / رياض محرز في قائمة المرشحين للكرة الذهبية
الكرة الذهبية

رياض محرز في قائمة المرشحين للكرة الذهبية

كشف الموقع الرياضي “توتال سبورت” عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية الفيفا 2016، وعرفت القائمة تواجد اسم الدولي الجزائري رياض محرز، الذي سينافس على الجائزة بعد الموسم الكبير الذي قدمه رفقة فريق ليستر سيتي في العام الماضي.

وتم اختيار أفضل لاعب في “البريميرليغ” الانجليزي في الموسم الماضي بشكل منطقي، بعدما نال العديد من الجزائز الفردية من العديد من المؤسسات، تكريما له على الستوى الذي قدمه فوق الملاعب الانجليزية.
وحسب المصدر فإن محرز سيكون ضمن العشر الأوائل في قائمة المرشحين، حيث يحظى بتعاطف كبير من قبل الصحفيين والمهتمين، نظرا للدور الكبير الذي قام به في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الممتاز في أو مرة في تاريخه النادي.

يذكر أن جائزة الكرة الذهبية أصبحت ملكا لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، بعدما قررت الفيفا الانسحاب من تنظيمها وإحداث جائزة خاصة لأفضل لاعب في العالم.
ومن المنتظر أن تعرف عملية التصويت مشاركة مكثفة من الصحفيين فقط، بعدما تم تعديل القانون الجديد الذي استبعد المدربين واللاعبين السابقين من التصويت على الفائز بالجائزة.

يذكر ان محرز كان قريبا من الانتقال إلى عدة أندية كبيرة في اوروبا، مثل الأرسنال الذي تقدم بمبلغ كبير من أجل التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري، بالاضافة إلى فريق برشلونة وتشيلسي وإنتر ميلان.

للإشارة فقد جدد محرز عقده في الصيف الماضي، مع إدارة ليستر سيتي حتى عام 2020، لينهي بذلك شائعات انتقال محارب الخضر إلى فرق أخرى.

إقرأ أيضا : إسلام سليماني يلتحق بمحرز في ليستر الانجليزي