الرئيسية / رياضة / زيدان يكشف سبب إخراج رونالدو
زيدان

زيدان يكشف سبب إخراج رونالدو

أكد زيدان على أن ريال مدريد أهدر فرصة حقيقية لتحقيق الفوز أمام فريق لاس بالماس، معتبرا أن فريقه لعب بشكل جيد وقدم مستوى طيب لكنه لم يوفق في ترجمة الفرص التي صنعها إلى أهداف خصوصا في الجولة الثانية.

وقال زيدان ” الفريق لعب جيداً اليوم من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة لكن افتقدنا للتركيز هجومياً ، في مباراة فياريال الشوط الأول كان سيء , لا يمكنني إختلاق الأعذار لكن كنا نستحق الفوز في مباراة اليوم ” .
وبخصوص إخراج رونالدو من المباراة واستبداله باللاعب لوكاس فازكيز، أوضح زيدان أنه فضل إراحة رونالدو حتى يكون جاهزا لمواجهة يوم الثلاثاء المقبل، أمام بروسيا دورتموند ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا. قائلا ” لدينا مباراة يوم الثلاثاء و قلت لنفسي أنه الوقت المناسب ليخرج رونالدو و يحصل على بعض الراحة , بطبيعة الحال دائما ما يُريد اللعب ، لكن فكرت في منحه بعض الراحة قبل مواجهة دورتموند يوم الثلاثاء “.

وأبرز انه أجرى بعض التغييرات من أجل اعادة التوازن للفريق في المباراة، وقال ” سوف نواصل العمل و أنا سعيد بعمل الفريق , مع دخول ايسكو لم يتغير شيء تكتيكيا ، بنزيما لعب رأس حربة و لوكاس كالعادة على الجانب الأيمن , علي إعادة مشاهدة هدفهم الثاني و تحليله لكن أظن أنه نقص في التركيز ” .
واعتبر زيزو بنقص على مستوى الفعالية الهجومية، مبديا رغبته الكبيرة في الرجوع لسكة الانتصارات، و الاجتهاد أكثر في المبارايات المقبلة، حيث قال أيضا
” لا أظن أن الفريق يفتقد للرغبة و الجوع للإنتصارات ، سيطرنا على المباراة طيلة 90 دقيقة و خلقنا الكثير من الفرص , بلا شك تلقي هدفين في مباراة واحدة مشكلة , افتقدنا اليوم للفعالية الهجومية , كرة القدم قاسية جداً أحياناً ” .

وخطف فريق لاس بالماس تعادلا ثمينا أمام مضيفه ريال مدريد بهدفين في كل شبكة، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الاسباني، ليرفع نادي ريال مدريد رصيده الى ” 14 ” نقطة في الصدارة وبفارقنقطة واحدة عن برشلونة الوصيف , بينما رفع بالماس رصيده الى ” 10 ” في المركز الخامس مؤقتاً .

إقرأ أيضا : 6 مباريات تضع زيدان أمام اختيارات صعبة!