الرئيسية / رياضة / الصحافة الدولية تنتقد برشلونة بعد الخسارة
برشلونة

الصحافة الدولية تنتقد برشلونة بعد الخسارة

شكلت هزيمة برشلونة امام فريق ألافيس ضمن الدولة الثالثة من مسابقة الدوري الاسباني، مفاجئة كبيرة لانصار الفريق الكتالوني ولوسائل الاعلام الدولية والاسبانية خاصة.

واعتبر صحيفة إلموندو ديبورتيفو أن الخسارة المحلية بمثابة “الضربة الموجعة” التي تعرض لها بطل الليغا في الموسم الماضي، مؤكدة غلى أن آلافيس تمكن من كسب ثلاثة نقاط مستغلا الفرص القليلة التي سنحت له في المباراة.
وكتبت صحيفة سبورت الكتالونية “البارصا يسقط أمام ألافيس”، مبرزة أن الفريق افتقد للاداء الجيد والطاقة، وخسر أمام فريق منظم ومجتهد.
ووصفت صحيفة ألباييس تعثر برشلونة أمام فريق صاعد حديثا لليغا، “خيبة أمل هائلة”، معتبرة أن الفريق كان بالأمس عاجزا عن الهجوم واختراق دفاع الفريق الضيف.

من جهتها تحدث صحيفة “أولي” الأرجنتينية في تقرير لها أن لوينيل ميسي لم يستطع انقاذ برشلونة من الخسارة، وكتبت “حتى ليو لم يستطيع”، مشيرة إلى ان ميسي لم يظهر بالمستوى الأفضل، في ظل استعداد الفريق لخوض اول مباراة له في مسابقة دوري الأبطال.
أما صحيفة ليكيب الفرنسية فقد قالت إن ” حامل لقب الليغا عليه ان يتعامل مع الخسارة المقلقة قبل مباراة دوري الأبطال”، والتي سيقابل خلالها فريق سلتيك غلاسكو الاسكتلندي يوم الثلاثاء المقبل.

فيما حمل صحيفة ديلي ميل البريطانية المسؤولية للمدرب لويس انريكي، الذي قام بترك اللاعبين الكبار في مقعد البدلاء في بداية المباراة، في إشارة منها إلى عدم الدفع بالثلاثاء سواريز وميسي وإنيستا منذ بداية المواجهة.

وطالبت الصحف الاسبانية من المدرب إنريكي تصحيح الأمور، وعدم استصغار الأندية الصغيرة في ملعب الكامب نو، والاستفادة من الدرس الذي كان قاسيا بالنسبة لأنصار النادي.