الرئيسية / رياضة / ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما
ريال مدريد

ريال مدريد في صدارة الليغا بعد 558 يوما

تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الليغا الاسبانية، عقب فوزه الكبير على ضيفه أوساسونا بخمسة أهداف لهدفين ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 9، حيث استطاع النادي الملكي أن يتربع على عرش الليغا الاسبانية لأول مرة بعد 558 يوما، مستغلا سقوط فريق برشلونة بميدانه أمام ألافيس.
وقد استفاد النادي الملكي أيضا من هزيمة لاس بالماس أمام اشبيلية يوم أمس، في الوقت القاتل، ليخرج جزر الكناري من مقدمة الترتيب العام بعدما كان متصدرا في الجولتين الماضيتين.
وقالت صحيفة الماركا الاسبانية في تقرير لها على الأنترنت، إن ريال مدريد استطاع أمس أن يتفوق في الليغا الاسبانية، لينفرد بالصدارة وحيدا منذ الجولة الخامسة والعشرين من موسم 2014-2015.

وأشارت الصحيفة أن الريال تصدر الليغا الاسبانية، في الجولة العاشرة من الموسم الماضي رفقة المدرب رافاييل بينيتيز، برصيد 24 نقطة لكنه كان متساويا مع برشلونة.
ويسعى ريال مدريد لتحقيق صدارة الدوري الاسباني منذ بداية الموسم، وعدم الوقوع في أي هزيمة قد تفسح المجال أمام غريمه برشلونة للعودة واللحاق به في سلم الترتيب.
ويحتل ريال مدريد صدارة البطولة الاسبانية، برصد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، ثم لاس بالماس في المركز الثالث إلى جانب برشلونة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس.

وسيخوض  الفريق الملكي مباراة قوية في الأسبوع المقبل أمام مضيفه إسبانيول برشلونة، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، والتي ستكون مواجهة قوية بالنسبة للمرينغي.