الرئيسية / رياضة / زيدان يقترب من دخول تاريخ ريال مدريد
زيدان

زيدان يقترب من دخول تاريخ ريال مدريد

يقترب  زين الدين زيدان من تسجيل إسمه في تاريخ ريال مدريد ضمن مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

ونجح زيدان في قيادة ريال مدريد للفوز بالمباراة الأخيرة له، والتي كانت ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد امام سيلتا فيغو .

وعلقت صحيفة “آس” الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن الفوز الأخير يعد االانتصار الـ14 للفريق على التوالي في ” الليغا”، حيث نجح النادي الملكي في الفوز بـ12 مباراة متتالية الموسم الماضي ثم فاز بأول مبارتين هذا الموسم الجديد.

ويقترب “زيزو” من تحطيم الرقم القياسي للريال والذي يصل إلى 16 انتصارا على التوالي وكان ذلك في موسم 1960-1961 في عهد دي ستفانو وبوشكاش ونجوم الزمن القديم.

وستكون المباراة 15 للفريق الملكي يوم 10 سبتمبر والتي سيقابل خلالها ناادي أوساسونا على ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة مدريد من أجل الاقتراب من تحطين الرقم القياسي القديم.

وقد حقق زيدان نتائج جيدة منذ توليه قيادة الفريق الملكي، حيث شكلت انتصاراته في مسابقة دوري أبطال أوروبا النقطة البارزة في مساره مع الفريق.

وخلال تلك الانتصارات المذكورة فقد سجل 14 لاعبا من نجوم النادي الملكي في تلك المباريات ال15 المتتالية وهم: كريستيانو 13 هدف وبيل 8 أهداف وبنزيمة 5 أهداف ولوكاس وخيسيه 3 أهداف لكل منهما وإيسكو وخاميس هدفين لكل منهما، بينما سجل بيبي وراموس وكروس وكاسميرو وأسينسيو وموراتا ومودريتش هدف لكل منهم.