الرئيسية / رياضة / فريق ليستر يقترب من ضم إسلام سليماني
إسلام سليماني

فريق ليستر يقترب من ضم إسلام سليماني

أفادت تقارير صحفية إنجليزي ان فريق ليستر سيتي الذي يلعب له الدوري الجزائري رياض محرز، يقترب من حسم صفقة المهاجم إسلام سليماني لاعب فريق سبورتينغ ليشبونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وحسب صحيفة “أس” الاسبانية فإن إدارة ليستر دخلت في مفاوضات جادة مع إدارة ليشبونة من أجل التوصل لاتفاق مالي يقضي بانتقال مهاجم الخضر إلى صفوف بطل الدوري الانجليزي الممتاز.

وجاء فريق ليستر بعرض مغري بعد العرض الذي تقدم به فريق وست بروميتش للتعاقد مع سليماني مقابل 25 مليون، حيث عرض مسؤولو ليستر قيمة مالية تصل لـ30 مليون يورو للحصول على القناص الجزائري.
و تلقى سليماني عدة عروض من فرق اسبانية وفرنسية وانجليزية، وقد كان فريق فالنسيا من بين الأندية التي تسعى للتعاقد مع سليماني، بالاضافة إلى فريق إيفرتون، لكن فريق سبورتينغ يريد تأجيل الصفقة حتى يحصل على أكبر عرض مالي.

ويعتبر سليماني من أبرز اللاعبين الأفارقة في الموسم الماضي، اذ تمكن من تسجيل العديد من الأهداف في الدوري البرتغالي، وقد أختير من بين أفضل اللاعبين المغاربيين المحترفين في الموسم الماضي بعد رياض محرز وحكيم زياش.
ويعتبر سليماني من بين العناصر التي يريد المدرب الجديد للخضر رايفاتش الاعتماد عليها في المباراة المقبلة أمام منتخب ليسوتو ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم.