الرئيسية / رياضة / غاريث بيل يجدد عقده مع ريال مدريد
غاريث بيل

غاريث بيل يجدد عقده مع ريال مدريد

توصل النجم الويلزي غاريث بيل لاتفاق نهائي مع إدارة ريال مدريد يقضي بمديد عقده لفترة أخرى ضمن صفوف “الميرينغي”، بعدما استجابت إدارة الفريق لمطالبه المادية.

وحسب صحيفة “الماركا” الاسبانية فإن إدارة ريال مدريد توصلت لاتفاق مع وكيل أعمال بيل من أجل ضمان استمراره إلى غاية سنة 2021، بعدما تم رفع الراتب السنوي للاعب الويلزي إلى عشرة ملايين يورو، ليكون ثاني أكثر اللاعبين أجرا بعد البرتغالي رونالدو.
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن بيل سيوقع عقدا جديدا يمدد من خلاله إقامته في النادي الملكي لموسمين إضافيين، ليتم إلغاء عقده السابق الذي كان سينتهي في سنة 2019.
يذكر أن بيل قد انتقل قبل 3 مواسم الى النادي الملكي قادمًا من السبيرز، في صفقة صنفت وقتها بأنها الأغلى في تاريخ كرة القدم، بمقابل قدره نحو 101 مليون يورو.

للإشارة فإن بيل تألق في بطولة أمم الأوروبية الأخيرة، وقد أصبح من بين ثلاثة لاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا الى جانب رونالدو والفرنسي كريزمان.

وقرر الريال الحفاظ على بيل رغم العرض المالي الكبير الذي تقدمت به ادارة مانشستر يونايتد من أجل شراء عقد النفاتة الويلزي، لكن رغبة زيدان في الحفاظ على مهاجمه كانت أكبر من العرض الانجليزي.