الاتحادية الجزائرية تفاوض بلماضي لتدريب الخضر

خالد الغازي
2016-04-08T09:59:01+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاتحادية الجزائرية تفاوض بلماضي لتدريب الخضر

أصبح المدرب الجزائري جمال بلماضي الأقرب لتدريب المنتخب الجزائري في الفترة القادمة، بعدما فسخت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عقد المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف.

وحسب صحيفة “العرب القطرية” فقد تلقى بلماضي مدرب فريق لخويا القطري، اتصالا من مسؤولي الفاف من أجل فتح مفاوضات جادة لقيادة الطاقم التقني للمنتخب الجزائري في المرحلة القادمة.
وأكدت الصحيفة أن بلماضي سيقود المنتخب الجزائري في مباراته القادمة أمام منتخب السيشل في التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس افريقيا، كما سيشرف على قيادة الخضر في التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المرتقب حسب نفس المصدر أن يزور وفد من الاتحادية الجزائرية العاصمة القطرية الدوحة هذه الأيام، لاستكمال الاجراءات الادارية الرسمية مع المدرب جمال بلماضي، قصد توقيع عقد مبدئي، خاصة أن عقده مع نادي لخويا ينتهي شهر ماي القادم.
وسبق للإتحادية أن تقدمت بطلب للمدرب بلماضي لقيادة الخضر في العام الماضي، لخلافة المدرب الفرنسي غوركوف حينما خلق أزمة مع الصحافة والجمهور وهدد بالرحيل.

إقرأ أيضا : الفاف تمنع الفرنسيين من تدريب الخضر مستقبلا !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق