غوغل تحذف PageRank من شريط Google Toolbar

غزلان جنان
علوم وتكنولوجيا
غزلان جنان11 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غوغل تحذف PageRank من شريط Google Toolbar

الكل يتذكر أنه منذ 2013 لم تعد غوغل في الواقع تحدث معيار PageRank بشكل علني فيما لا تزال تؤكد أنه من معايير ترتيب نتائج البحث لديها.
لذا الكثيرون من أصحاب المواقع يستخدمون شريط Google Toolbar وقد لوحظ مؤخرا اختفاء PageRank ما يعني أن غوغل قررت تحديث الشريط وحذفه بعد 3 سنوات من عدم تحديث هذا المعيار.
من جهة أخرى أكدت متحدثة باسم غوغل ان الشركة الأمريكية لا تزال تعتمد على PageRank في ترتيب نتائج البحث وأن حذفه من الشريط لا يدل على أن الشركة تخلت عنه رسميا مضيفة ان هذا التحديث لن يؤثر على نتائج البحث او يغيرها.

وفي ذات التصريح أكدت أنه على أصحاب المواقع ان لا يشعروا بأي قلق اتجاه هذه الخطوة، وأنهم عليهم زيارة Search Console دائما للاطلاع على المستجدات ومتابعة تقدم مواقعهم، مضيفة أن اظهار PageRank المواقع لم يعد ذات فاعلية في ظل النمو الكبير والمعقد للويب وتزايد المواقع الجديد والمنافسة في مختلف المجالات.

إقرأ أيضا: غوغل في اختراع جديد.. الدفع باستخدام الصوت

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق