غوغل تسحب “هدية” كذبة أبريل

غزلان جنان
علوم وتكنولوجيا
غزلان جنان1 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غوغل تسحب “هدية” كذبة أبريل

لم تمر كذبة أبريل الخاصة بموقع غوغل لهذا العام بشكلٍ صحيح، حيث عبّرت الشركة عن اعتذارها وسحبها لميزة “Mic Drop” من موقع بريدها الإلكتروني “جي ميل” بعد أن تسببت بمشاكل في العمل للكثير من المُستخدمين.

Gmail-Mic-Drop_Send

الميزة التي تم إيقافها الآن هي عبارة عن زر جديد برتقالي اللون تمّت إضافته إلى جانب زر الإرسال في بريد جي ميل، يُتيح للمُستخدم وبعد أن ينتهي من كتابة الرسائل إرفاق صورة جيف متحركة لشخصية من فيلم Minions تقوم بإسقاط مايكروفون (دلالةً على أن المُستخدم قال كلمته الأخيرة وأغلق الموضوع ولن يهتم بما سيقوله زملاء العمل بعد ذلك).
وبالفعل بعد الضغط على الزر وإرسال الصورة المتحركة ستتم أرشفة المُحادثة ولن يستقبِل المُستخدم أي رسائل أخرى منها.

giphy

لكن، بحسب ما نقله موقع “آردرويد”، يبدو أن الكثير من المُستخدمين الذين ظهر لديهم الخيار الجديد قاموا بتجربته دونما كثيرٍ من التفكير أو التدقيق في إمكانية أن تظهر هذه الميزة لديهم فقط أو حتى لدى المتلقي، وقاموا بذلك لدى الرد على رسائل عمل رسمية، واشتكى البعض على منتديات الدعم الفني التابعة لغوغل وعلى شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي بأنهم فقدوا وظائفهم بسبب هذا “المقلب” الذي لم يتفهّمه بعض المُدراء وأصحاب العمل، خصوصاً أنه لم يمر أكثر من 24 ساعة على تفعيل هذه الخاصية.

إقرأ أيضا: غوغل تحذف PageRank من شريط Google Toolbar

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق