الاتحاد الجزائري لكرة القدم

الفساد ينخر النظام العسكري.. اعتقال مسؤولين لكرة القدم الجزائرية بسبب الفساد

في حلقة جديدة من مسلسل فضائح النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، قامت السلطات الجزائرية بإيداع مسؤولين سابقين في الاتحاد الجزائري لكرة القدم في “الحبس المؤقت”، وذلك إثر تحقيق تم فتحه مؤخرا من نيابة الدولة، بخصوص مخالفات مالية واقتصادية.

وبحسب مصادر إعلام جزائرية، تم إيداع ثلاثة مسؤولين سابقين في بالاتحاد في “الحبس المؤقت”، وهم محمد ساعد، ومنير دبيشي الأمينان العامان السابقان، بالإضافة إلى عبدالغني نقاش، مدير الإدارة العامة السابق.

كما تم وضع العربي أومامار، عضو الاتحاد تحت الرقابة القضائية، فيما يتم عقد جلسات تحقيق تشمل خير الدين زطشي، وعمارة شرف شرف الدين، وجهيد زفيزف الرؤساء السابقين للاتحاد.

ويعتبر مراقبون أن الفساد في الاتحاد الجزائري لكرة القدم صورة من صور الفساد بكل مؤسسات الدولة، بل هو العملة الرائجة في الجارة الشرقية، حيث يمنح جنرالات قصر المرادية هدايا ورشاوي بمبالغ خيالية لشخصيات إفريقية واوربية لدعم الأطروحة الانفصالية الواهية لجبهة البوليساريو.

اقرأ أيضا

ساركوزي

ساركوزي يفحم النظام الجزائري

وصف نيكولا ساركوزي، رئيس الجمهورية الفرنسي السابق، خلال ظهوره على قناة "سي نيوز"، الجزائر بأنها الهدف الرئيسي لانتقاداته لسياسة الهجرة الفرنسية، مقترحاً عرض تصاريح عودة للجزائريين مقابل الحصول على تأشيرات. ومن خلال دعوته إلى مراجعة الاتفاقية الفرنسية الجزائرية بشأن الهجرة.

الجزائر

لقاء عطاف بـ”دي ميستورا” يفضح تعنت النظام الجزائري ورفضه إنهاء النزاع حول الصحراء المغربية

يواصل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية مناوراته الخبيثة لعرقلة الجهود الرامية إلى التوصل إلى حل نهائي بشأن النزاع الإقليمي المفتعل حول الصحراء المغربية. فحلال لقاء جمع وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج للنظام العسكري،

بعد أن عرت مالي عن خبث الكابرانات.. وزير خارجية الجزائر يفقد صوابه ويفضح طينة النظام العسكري

بعد أن فقد صوابه، بسبب التصريحات، التي أدلى بها وزير الخارجية والدولة المالي، عبد الله مايغا، أمام الأمم المتحدة، كشف وزير الخارجية الجزائري أحمد عطاف أمس الاثنين، عن الوجه البشع لنظام الكابرانات، مستعملا كلمات نابية في حق الدبلوماسي المالي.