فوزي لقجع

مطلقا حملة للتشويش.. النظام العسكري يهيئ الجزائريين لعدم حضور “كان” المغرب

أطلق النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية حملة عدائية حول النسخة المقبلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم “الكان”، التي سيستضيفها المغرب بين نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.

غباء الكابرانات وحقدهم الدفين لكل ما هو مغربي، دفعهم للحكم على النسخة، التي ستحتضنها المملكة، قبل أكثر من سنة على موعد انطلاقها، موجهين اتهامات واهية لهيئة الكاف، ولرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، الذي بات يقض مضجع الكابرانات، إثر النتائج المرضية التي تحققها كرة القدم المغربية، على عدة أصعدة.

ويروج النظام العسكري الجزائري الغبي، عبر أبواقه المأجورة، لكون قرار تأجيل النسخة المقبلة من “الكان” إلى نهاية عام 2025، يعود لسيطرة المغرب عى هيئة الكاف، ناسيا أو متناسيا أن الأمر يعود لتجنب التعارض هذه المنافسة مع كأس العالم للأندية الموسعة المقرر تنظيمها في صيف 2025.

ويرى مراقبون أن حملة البتشويش على النسخة المقبلة لنهائيات “الكان”، التي ستحتضنها المملكة، ما هي إلا مسرحية سيئة الإخراج للكابرانات، لتهيئ الرأي العام الجزائري على تقبل عدم مشاركة “الخضر” في هذه المنافسة، بسبب عداء جنرالات قصر المرادية للمغرب.

ويشار إلى أنه منذ مدة، بات النظام العسكري الجزائري يقحم الأحقاد السياسية في الرياضة، حيث يقرر الانسحاب من منافسات رياضية يشارك فيها أبطال أو أندية مغربية، بسبب خريطة المغرب التي تضم الأقاليم الجنوبية للمملكة.

اقرأ أيضا

الجزائر

استنساخ لنظام بوتفليقة.. عسكر الجزائر يضعون عراقيل أمام مرشحي الرئاسيات لدعم تبون

يضع النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية مجموعة من العرافيل أمام مرشحي الانتخابات الرئاسي المبكرة المقرر إجراؤها في السابع من شهر شتنبر المقبل، وذلك بهدف دعم ولاية ثانية لدميته غبد المجيد تبون، في محاولة واضحة وفاضحة لاستنساخ نظام الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

“التقليد الأعمى للمغرب”.. النظام الجزائري يحبك روايات من وحي الخيال حول مساعدة غزة

يواصل النظام العسكري الجزائري محاولاته الفاشلة في نهج سياسة "التقليد الأعمى للمغرب"، حيث مباشرة بعد توجيه مساعدات طبية مغربية لفائدة سكان غزة، بتعليمات من الملك محمد السادس، هرول الكابرانات، علن طريق دميتهم المتحركة

مغني "راب" جزائري

حماقات الكابرانات.. تعيين مغني “راب” ناطقا باسم مطار الجزائر يثير ضجة

بواصل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية فضح نفسه أمام العالم، باتخاذ قرارات تكشف غباءه من جهة، وحالة التخبط التي يعيش فيها، بسبب تلقيه ضربات سياسية موجعة من دول الجوار وعلى رأسها المغرب، من جهة أخرى.