الأميرة للا حسناء

كوب 28.. الأميرة للاحسناء تشارك بدبي في الاجتماع السنوي الأول رفيع المستوى لمبادرة “شراكة التعليم الأخضر”

شاركت الأميرة للا حسناء رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، اليوم الجمعة بدبي، في الاجتماع السنوي الأول رفيع المستوى لمبادرة ” شراكة التعليم الأخضر “، الذي تنظمه منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، ووزارة التربية والتعليم الاماراتية ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف كوب 28.

وتسجل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة حضورا قويا في مؤتمر الأطراف (كوب 28 ) الذي يقام بدبي بالامارات العربية المتحدة في الفترة من 30 نونبر إلى 12 دجنبر.

ويشارك وفد هام من المؤسسة بنشاط في مختلف الأحداث في المنطقتين الزرقاء والخضراء في مؤتمر الأطراف (كوب 28).

وبصفتها عضوا مراقبا في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ منذ عام 2009، تؤكد المؤسسة وجودها في هذا الحدث العالمي الكبير لصالح مكافحة التغيرات المناخية.

اقرأ أيضا

بنعلي: المشاركة المغربية بـ”كوب 28″ تحمل رسالة قوية من أجل تدبير مندمج للملوثات

أكدت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي، أن المشاركة المغربية في فعاليات "كوب 28" بوفد رفيع المستوى تترأسه الأميرة للاحسناء، تحمل رسالة قوية من أجل جيل جديد من التعاون متعدد الأطراف، يسمح بالتدبير المندمج لمختلف أنواع الملوثات.

كوب 28 بدبي.. مشاركة مغربية لتعزيز وحماية البيئة بالقارة الإفريقية

عقد مركز الشباب الافريقي للمناخ جلسة نقاشية اليوم السبت بدبي ضمن فعاليات مؤتمر المناخ (كوب …

الأميرة للاحسناء

كوب 28.. الأميرة للاحسناء تمثل الملك في القمة العالمية للعمل المناخي بدبي

تمثل الأميرة للاحسناء، الملك محمد السادس في الشق الرئاسي لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ “كوب 28” الذي انطلقت أشغاله اليوم الجمعة بدبي.