الكاف

متهما الكاف ولقجع.. النظام الجزائري يتباكى على غياب رياض محرز من قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية 2023

لجأ النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، وكعادته عند كل انتكاسة جديدة، إلى البكاء والعويل، إثر الإعلان عن غياب قائد “الخضر” رياض محرز من قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية 2023.

هول الصدمة، التي أصابت النظام العسكري لغياب اللاعب الجزائري عن اللائحة الأخيرة للكاف، بعد أن هللت له الأبواق الرسمية للكابرانات، مدعية “تفوقه”، على بعض اللاعبين الأفارقة المتألقين، دفعت إعلام جنرالات قصر المرادية إلى شن هجوم شرس على الكاف وعلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

واتهم إعلام العسكر الكاف بـ”العبث”، الذي، حسب هرطقاته “بلغ مستوى لم يبلغه في السابق منذ قدوم موتسيبي الذي سلم الحكم للمغربي فوزي لقجع الذي يصول ويجول في الهيئة كما يريد”، علما بأن حارس عرين الأسود ياسين بونو، تم استبعاده أيضا.

واقتصرت المنافسة على الجائزة بين المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي.

والغريب في الأمر هو أن إعلام العسكر يتباكى على غياب محرز من لائحة المترشجين، علما بأن قائد الخضر ظل حبيس دكة البدلاء لمدة طويلة، منذ انضمامه للدوري الانجليزي.

اقرأ أيضا

الكاف

دوري أبطال إفريقيا.. “الكاف”يكشف عن الطاقم التحكيمي لمباراة الوداد وأسيك ميموزا

كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الوداد الرياضي وضيفه أسيك …

جلال جيد

دوري أبطال إفريقيا.. صافرة مغربية تقود مباراة صن داونز ومازيمبي

كشفت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود القمة التي …

الحكم رضوان جيد

“الكاف” يعاقب رضوان جيد

قررت لجنة الحكام التابعة للاتاحاد الإفريقي لكرة القدم، استبعاد الحكم المغربي رضوان جيد من مسابقة …