مزور يبدأ سلسلة جولاته لإطلاق الاستراتيجية الصناعية الجديدة

عبدالسلام كوراحي
إقتصادسلايد شو
عبدالسلام كوراحي8 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مزور يبدأ سلسلة جولاته لإطلاق الاستراتيجية الصناعية الجديدة

يواصل وزير الصناعة والتجارة رياض مزور، مواصلة إطلاق الاستراتيجية الصناعية الجديدة.

وأوضح مزور عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ، بداية عقد اجتماعاته في إطار المشاورات التي أطلقتها وزارة الصناعة والتجارة، على مستوى مختلف جهات المملكة لبلورة الاستراتيجية الصناعية الجديدة.

وأبرز وزير الصناعة والتجارة، عقد لقاء تشاوريا بمعية والي جهة الرباط سلا القنيطرة، ومختلف الفاعلين لإطلاق الاستراتيجية الوطنية على المستوى الجهوي، بداية بجهة الرباط سلا القنيطرة.

وأشار إلى أن هذا اللقاء كان فرصة لتوسيع نطاق النقاش وجمع مقترحات مختلف الفاعلين المحليين، بهدف صياغة المقترحات الفعالة الكفيلة بإغناء الاستراتيجية الصناعية.

وشدد على أن الاستراتيجية الوطنية هي في طور الإعداد، وتحقيق استجابة مثلى لتطلعات المواطنات والمواطنين.

وتعتزم وزارة الصناعة والتجارة إعداد هذه الاستراتيجية الجديدة في إطار مبادرة تشاركية بالتشاور مع شركاء القطاعين العام والخاص، لضمان تنمية مستدامة ومتوازنة بالنسبة لكافة القطاعات الصناعية وجميع جهات المملكة.

 وتتواصل هذه المبادرة عبر جولة وطنية ستزور خلالها فرق الوزارة، تحت رئاسة رياض مزُّور، وزير الصناعة والتجارة، جميع جهات المغرب للالتقاء بالفاعلين المحليين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق