خديجة المرابط باقية في ” الحركة” رغم الاستقالة

بوشعيب الضبار
2015-09-22T19:26:48+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار22 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
خديجة المرابط باقية في ” الحركة” رغم الاستقالة

حضرت قضية استقالة خديجة المرابط أم البشائر، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، ورئيسة جمعية النساء الحركيات، اليوم، ضمن الندوة الصحافية للحزب، المخصصة لتقديم النتائج المحصل عليها في الانتخابات المحلية والجهوية.

وكانت لمرابط قد عزت إقدامها على الاستقالة، إلى وجود بعض  المشاكل، داخل الحزب.

امحند العنصر، الأمين العام للحزب، أوضح أن أم المرابط وضعت بالفعل استقالتها،  مشيرا إلى أن الحزب لم يبت فيها بعد، وهي مازالت عضوة داخل هياكله، ” بخلاف ما يشاع، ونحن لم نطردها”.

للمزيد:العنصر وحداد : نتائح الحزب في الإنتخابات المحلية إيجابية

نفس المتحدث استغل مناسبة طرح الموضوع أمام الصحافة، ليؤكد أن الحزب، ومنذ أن أصبح أمينا عاما له، وطيلة وجوده في الساحة السياسية، لم يطرد أكثر  من عضوين أو ثلاثة، ” وهذه ليست مهمة الأمين العام”.

ولدى تطرقه لملف ما بات يعر ف ب ” الحركة التصحيحية”، قال إنه لايعرفها، ولا يعرف “تاريخ ازديادها”، ولا يريد الخوض في الموضوع، نافيا أن يكون هناك أي إقصاء للبعض، ” وهذا لا يعني رفضنا للنقاش، غير أن للحوار قواعد وشروط يتعين احترامها”، على حد قوله.

العنصر ل “مشاهد24″: لاتأثير للتحالفات على الأغلبية ونحن لانلعب الشطرنج

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق