العنصر
امحند العنصر أمين عام الحركة الشعبية

العنصر: مستمرون في الأغلبية ما دامت باقية

أكد امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، أن حزبه مستمر في الأغلبية ما دامت باقية.

وكشف العنصر خلال لقاء تشاوري مشترك مع حزب العدالة والتنمية، نظم اليوم (الخميس) بالرباط، أن ما جعل الحركة الشعبية تدخل الحكومة من موقع الأغلبية مازال قائما وأن لاشيء يدفعها لتغيير موقفها، حيث قال ”خلافا لما يروج فالظروف لم تتغير وما جعلنا ندخل الحكومة لا يزال قائما، وسيبقى وبالتالي لا نرى أن هناك شيء يدفعنا لنغير موقفنا”.

وأبرز أنه على الرغم من وجود اختلاف بين مكونات الحكومة حول بعض القضايا، إلا أن ذلك لن يثني الحزب عن مواصلة العمل في إطار الأغلبية، مشيرا إلى أنه دخل تجربة الأغلبية الحكومية بإرادة وعن قناعة.

وتطرق الأمين العام إلى المشاكل التي واجهها حزب الحركة الشعبية، خلال ولاية الحكومة الحالية التي شارفت على الانتهاء، لافتا الانتباه إلى أن ذلك منحه مناعة للمضي قدما في المرحلة المقبلة، قائلا ”الحركة دازت من امتحانات ومراحل ومستعدة تمر من امتحانات أخرى إن كان الوفاء والصدق وستظل مهما كلفها ذلك”.

وعبر في ذات السياق، عن اعتزازه بالحصيلة الحكومية، معتبرا أنها إيجابية ستدافع عليها أحزاب الأغلبية خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

إقرأ أيضا: بنعبد الله يجمع أحزاب الأغلبية لرأب الصدع بين العدالة والتنمية والأحرار

اقرأ أيضا

رئيس المرصد الصحراوي لمشاهد24: مواقف واضحة لدول وازنة تكرس حسم الاعتراف الدولي بمغربية الصحراء

بلجيكا، سانت كيتس ونيفيس، ليبيريا، كومنولث دومينيكا وسيراليون، دول تمثل القارات الأوروبية والأمريكية والإفريقية، وجهت رسائل قوية من الرباط لصالح قضية الصحراء المغربية، حيث جددت في بيانات رسمية دعمها الكامل للوحدة الترابية للمملكة وللمبادرة المغربية للحكم الذاتي.