yassar-2

يسار المغاري ينهي تصوير فيلمه الجديد “ماي فراند”.. ويصرح: “حلم تقاتلت عليه”

انتهى الكوميدي المغربي يسار المغاري من تصوير مشاهد الفيلم السينمائي الجديد “ماي فراند”، وفق ما كشف عنه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وعرف هذا الفيلم السينمائي مشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة، ويتعلق الأمر بكل من طارق البخاري ورفيق بوبكر وغيرهم، وهو من إخراج رؤوف صباحي.

ونشر الكوميدي يسار المغاري، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة له من كواليس العمل، مشيرا إلى أن “ماي فراند” حلم كان يراوده منذ سنوات.

وعلق يسار على المنشور قائلا: “في هاته اللحظات نهاية تصوير فيلمي السينمائي “ماي فراند” حلمي لي تقاتلت عليه سنوات، الفيلم من إخراج الإنسان الطموح الخلوق والإحترافي سيدي رؤوف صباحي، شكرا خويا على وقفتك معايا وعلى صبرك الذي لا حدود له على جنوني والتفاني في تحقيق تصوراتي المسطية”.

ووجه يسار في ذات المنشور رسالة شكر لمجموعة من الأشخاص ساعدوه في تحقيق حلمه، حيث كتب: “شكرا خويا وصاحبي ومدير أعمالي سي سفيان بوهلال، شكرا لسي بلامين المنتج الكبير لي تابعني فهبالي، وشكرا لكل طاقم العمل وكل الممثلين لي شاركوا فهاد العمل أحبكم جميعا وبالنسبة للجمهور غادي نقول ليكم حاجة وحدة انتظرونا”.

ويشار إلى أن الفنان الكوميدي يسار المغاري، قدم أول عرض لجديده الفني “لمهيب” بالعاصمة الفرنسية باريس قبل الانطلاق في جولته الدولية والوطنية بعد النجاح الذي حققه عرضه الكوميدي السابق “ولد الناس”.

اقرأ أيضا

4617

بالفيديو.. “ريدوان”: “لا أفكر حاليا في مونديال 2030.. ورفضت عروض تمثيل من هوليود”

أكد المنتج العالمي “ريدوان”، الشهير في الوسط الفني بلقب “ريدوان”، خلال الندوة الصحافية لفيلم “البطل”، …

46011

بالفيديو.. عمر لطفي: “فرح الفاسي من أساسيات “البطل”.. ولهذا السبب تم استبعاد ديزي دروس من الفيلم”

أوضح المخرج والممثل عمر لطفي أن زوجته الممثلة فرح الفاسي تلعب دورا أساسيا في العمل، …

6005463

بالفيديو.. ريدوان: “منقدرش نخسر 120 مليار في اول عمل ليا.. ونشتغل على ترجمة “البطل” لايصاله إلى العالمية”

أوضح المنتج العالمي ريدوان، خلال الندوة الصحافية التي أقيمت، أمس الجمعة، بمدينة الدار البيضاء، أن …