233544

عمر لطفي يعد سكان “تكموت” بعرض “البطل” في قلب البلدة

وعد الممثل والمخرج المغربي عمر لطفي، سكان بلدته “تكموت” بعرض خاص لفيلمه الجديد “البطل”، وسط البلدة.

وأعلن عمر لطفي عن هذا الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “يوتيوب”، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي تعبيرا عن اعتزازه بمسقط رأسه ورغبته في مشاركة نجاحاته الفنية مع المجتمع الذي ترعرع فيه.

وشارك عمر عبر ذات المنصة، مقطع “فيديو” جمعه بوالدته وعلق قائلا: “الوالدة قالتلي إلى ناس في البلاد بغاو إيشوفوا الفيلم حيت راك بالشلحة اش نقوليهم… قلت ليها بروجيكسيون على حسابي إن شاء الله وسط الدوار فين تكتب نص ديال الفيلم ديال البطل”.

وتفاعل الجمهور مع منشور عمر لطفي، مشيدين بهذه الخطوة التي تعد التفاتة مميزة من الفنان نحو أهالي بلدته، حتى يتمكنوا من مشاهدة العمل الذي يضم نخبة من الأسماء الفنية المشهورة.

ويعد فيلم “البطل” أول تجربة لعمر لطفي كمخرج بعد نجاحه في التمثيل، مع مشاركة ثلة من ألمع نجوم السينما المغربية من قبيل عزيز داداس، رفيق بوبكر، ماجدولين الإدريسي، فرح الفاسي وفهد بنشمسي.

وجدير بالذكر، يحكي الفيلم قصة شاب طموح، يشتغل رفقة والدته في مقهى متنقل، لكنه يحمل طموحا كبيرا بأن يصبح نجما سينمائيا. ويبدو حلم هذا الشاب قريبا من التحقيق، إلا أن تطورات الأحداث تتخذ منحى آخر لم يكن في الحسبان، لينقلب هذا الحلم إلى كابوس، بحيث يجد نفسه متورطا مع “عصابة خطيرة”.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. عمر لطفي يتحدث عن طرائف تصوير “البطل” ويصرح: ريدوان غامر معايا.. وكنا غادي نموتو

عبر الممثل المغربي عمر لطفي الذي خاض تجربة إخراج أول عمل سينمائي بعنوان "البطل"، عن سعادة بالغة بالتعاون مع المنتج العالمي نادر بلخياط "ريدوان" الذي وثق في إمكانياته.

4617

بالفيديو.. “ريدوان”: “لا أفكر حاليا في مونديال 2030.. ورفضت عروض تمثيل من هوليود”

أكد المنتج العالمي “ريدوان”، الشهير في الوسط الفني بلقب “ريدوان”، خلال الندوة الصحافية لفيلم “البطل”، …

46011

بالفيديو.. عمر لطفي: “فرح الفاسي من أساسيات “البطل”.. ولهذا السبب تم استبعاد ديزي دروس من الفيلم”

أوضح المخرج والممثل عمر لطفي أن زوجته الممثلة فرح الفاسي تلعب دورا أساسيا في العمل، …