carole-samaha

كارول سماحة: موازين خطوة مهمة في مسيرة كل فنان.. وسأقدم أغنية مغربية

تحيي الفنانة اللبنانية كارول سماحة، مساء اليوم الجمعة، على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، حفلا فنيا على هامش افتتاح الدورة الـ19 لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وقالت كارول سماحة، في حوار أجرته مع وكالة المغرب العربي للأنباء، إنها سعيدة بهذه المشاركة وهي الرابعة لها في هذا المهرجان، ووعدت جمهورها المغربي بأن تقدم مفاجآت جميلة خلال حفلها.

وتابعت: “أتطلع إلى المشاركة في هذه النسخة بحماس كبير. أنتظر بفارغ الصبر العودة إلى المسرح في المغرب لألتقي بالجمهور المغربي، الذي أجده جمهورا دافئا ومميزا للغاية.. إنه يتفاعل معي بشكل كبير ويمنحني الكثير من الطاقة الإيجابية على الخشبة”.

وواصلت الفنانة اللبنانية حديثها قائلة: “من جانبي، يسعدني أن أعود بالكثير من المفاجآت سأتقاسمها مع الجمهور المغربي، منها أغنية مغربية والكثير من المفاجآت الأخرى التي سأكشفها خلال الحفل”.

ولم تكشف كارول تفاصيل أكثر حول الأغنية المغربية التي ستؤديها، اليوم الجمعة، على خشبة المسرح الوطني محمد الخامس، أمام جمهور موازين.

وأفادت كارول بأن مهرجان موازين خطوة مهمة في مسيرة كل فنان، مضيفة: “أعتقد أن المشاركة في مهرجان دولي اليوم تعني تقدير الجمهور تجاه الفنان. فالجمهور يختلف من بلد إلى آخر ومن الجيد أن تخرج وتلتقي به لتتعرف على تفضيلاته الموسيقية، وبالتالي إثراء ريبرتوارك الفني”.

وعن عودة موازين بعد غياب دام 4 سنات بسبب جائحة كورونا، قالت سماحة: “يبدو الأمر أشبه بالعودة إلى الحياة.. لقد تطلب الأمر الكثير من الشجاعة لتنظيم هذا المهرجان الدولي مع هذا الكم الكبير من الفنانين.. هنيئا للمغرب، وشكرا لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على تشجيعه ودعمه والرعاية الكبيرة التي يحيط بها الفنانين”.

ويذكر أن إدارة مهرجان موازين كانت قد أعلنت عن نفاذ تذاكر حفل كارول سماحة منذ شهر.

وجدير بالذكر، سينطلق حفل الفنانة اللبنانية كارول سماحة، اليوم الجمعة، على الساعة 7:30 مساء.

اقرأ أيضا

4b6d

بالفيديو.. مروان خوري: “الزواج أفقدني حريتي.. والاغنية المغربية مش سهلة ولكن وعد مني سأغني مغربي”

تطرق الفنان اللبناني مروان خوري، في ندوته الصحافية، إلى موضوع زواجه، معتبرا أن القفص الذهبي …

25d8b134-0a31-4e70-badc-

بالفيديو.. “بلطي” يكشف علاقة “الراب” بـ”الكلاش” ويصرح: “غادي يكون معايا حليوة في حفل موازين”

قال “الرابور” التونسي “بلطي” إن ثقافة “الكلاش” موجودة في “الراب” والفنانين يتعاملون به في أعمالهم …

balti

بالفيديو.. “بلطي” يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية: “انا مع مقاطعة المنتوجات ولكن المهرجانات لا”

أعلن “الرابور” التونسي “بلطي”، أمس الأربعاء، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني. وقال “بلطي”، في ندوة …