سوار لياقة بدنية مرصع بكريستال سواروفسكي

أطلقت شركة Misfit الأمريكية سوار اللياقة البدنية Swarovski Shine المرصع بكريستال سواروفسكي.

وأوضحت الشركة المتخصصة في إنتاج التقنيات القابلة للارتداء أن السوار Swarovski Shine يقوم بقياس المسافات المقطوعة واحتساب الخطوات والسعرات الحرارية التي تم حرقها، بالإضافة إلى إمكانية تقييم مدة النوم وجودته.

ويمتاز سوار اللياقة البدنية بأنه مقاوم للماء ويعمل بالطاقة الشمسية، إذ يكفي تعريضه لضوء الشمس لمدة 15 دقيقة لشحنه. كما يتوافر السوار بموديل يعمل بالبطارية.

ويتوافر سوار اللياقة البدنية Swarovski Shine المرصع بكريستال سواروفسكي حتى الآن عبر الإنترنت فقط نظير نحو 100 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا

بعد مشروع ”نور”..شركات عالمية تستثمر في المغرب

يبدو أن مشروع ''نور'' للطاقة الشمسية، الذي يعد الأكبر والأهم على المستوى العالمي، أسال لعاب كبار المستثمرين المهتمين بقطاع الطاقات المتجددة، إذ بعد أيام فقط من افتتاحه بشكل رسمي، أعلنت مجموعة ''فولتاليا'' الفرنسية إطلاق أول مشروع لها بالمغرب.

كيف ترى المنظمات البيئية الدولية مشروع نور؟

لأنه مشروع استثنائي وغير مسبوق، حول مشروع ''نور'' للطاقة الشمسية، أنظار العالم حول المغرب، إذ بعد أن تتبعت وكالة الفضاء الأمريكية ''ناسا'' مراحل إنجازه عن كثب، وتحدثت عنه كبريات المنابر الإعلامية الدولية، جاء الدور على المنظمات البيئية، لتشيد بالمشروع.

”ناسا” مهتمة بمشروع ”نور”..وهكذا وصفته

عبر صدى مشروع ''نور'' للطاقة الشمسية الحدود، حتى قبل افتتاحه الرسمي، إذ تتبعت وكالة الفضاء الأمريكية ''ناسا''، كل مراحل تشييده عن كثب، وخصصت لذلك قمرا اصطناعيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *