هيلاري كلينتون وجاستين تمبرليك يجمعان أزيد من 3 مليون دولار في حفل خيري

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني25 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هيلاري كلينتون وجاستين تمبرليك يجمعان أزيد من 3 مليون دولار في حفل خيري

استضاف النجمان الأمريكيان جاستين تمبرليك وزوجته جيسيكا بيلا حفلا خيريا نظمته هيلاري كلينتون – مرشحة الحزب الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية – تمكنت خلاله من جمع تبرعات ناهزت 3.34 مليون دولار،  وحضر الحل أكثر من 100 ضيف وكل فرد دفع تذكرة دخول تقدر بـ33.400 ألف دولار إضافة لتبرعات أخرى من طرف ضيوف الحفل.

805452-جاستين-تيمبرليك-وزوجته-خلال-الحفل

 والتقط النجم جاستين تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل مجموعة من الصور المضحكة مع المرشحة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، خلال استضافتهما لحفل دعمها فى منزلهما بعد اعتذار النجم العالمى ليوناردو دى كابريو فى اللحظات الأخيرة، وكتب تيمبرليك لجمهوره من خلال صفحته على تويتر: “انظروا من جاء إلينا على الغداء”.

justin

وكان جاستين تيمبرليك كان كريما وودودا للغاية حسب تعبير احد الضيوف اللذين حضرو الحفل، واصفا اياه بـ”الرائع”، وحضر الحفل عدد من النجوم على رأسهم النجمة جنيفر انيستون وتوبى ماجواير والنجم صامويل جاكسون وعدد من السياسيين ورجال الأعمال.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق