لا يصدق…كيفية تسريع نمو الشعر بوصفة سهلة و مجربة

أنس مودني
2016-05-14T09:51:46+01:00
عالم المرأة
أنس مودني12 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لا يصدق…كيفية تسريع نمو الشعر بوصفة سهلة و مجربة

تعاني العديد من السيدات من ضعف نمو الشعر في مرحلة من المراحل العمرية، وهذا بسبب العديد من العوامل التي تؤثّر على نموه وتضعفه تدريجيا، كالثلوث و التقلبات المناخية و النظام الغذائي الغير متوازن، وبعض المنتجات الكيميائية التي نستخدمها وتسبب ضررا بخصلة الشعر، خصوصا إن كانت غير متوافقة مع نوعية شعرنا.

وينمو الشعر عادة بمعدّل1 سم تقريباً كل شهر، ولكن يمكن تسريع هذه الوتيرة عن طريق اتباع هذه وصفة منزلية رائعة لتقوية وتطويل شعرك، والتي قد تكون أكثر فعالية من معظم المنتجات التجارية، نظرا لاحتوائها على مكونات طبيعية فقط:

المكونات:

_ بصلة حمراء

_القليل من الزنجبيل الطازج

_3 أو 4 فصوص من الثوم

_100 مل من زيت الزيتون

_50 غراما من بذور الكمون

_كوب من الشاي الأخضر ( 100 مل)

الطريقة:

إمزجي  في الخلاط: البصلة الحمراء، الزنجبيل، وفصوص الثوم. وأضيفي بعدها بذور الكمون، زيت الزيتون والشاي الأخضر. وأخيرا ضعي المكون في قنينة خاصة بالحمام ثم اقفليها جيدا مع تحركيها بحركة سريعة حتى تمتزج المكونات

استعملي الخلطة مرة واحدة  في الأسبوع قبل الإستحمام، لمدة تتجاوز الشهر(أي أكثر من 4 مرات) وستلاحظين الفرق بنفسك.

ملحوظة: استخدام الزنجبيل قد يسبب تهيج فروة الرأس. وهذا الشعور بالوخز مزعج إذا كانت فروة رأسك حساسة. ولكن يمكنك الاستفادة من علاجات الزنجبيل عن طريق إدخال بعض التعديلات. كل ما تحتاجين لفعله هو تقليل كمية الزنجبيل المستخدم وقت وضع العلاج وفقا لما يناسبك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق