السعودية: “لا يمكن هزم “داعش” إلا بقوات برية”

دعت المملكة العربية السعودية إلى شن هجوم بري بغية القضاء على تنظيم “الدولة الإسلامية” المعروف باسم “داعش”.
واعتبرت المملكة على لسان وزير خارجيتها، الأمير سعود الفيصل، أن الجهود الدولية لمحاربة “داعش” تتطلب وجو قوات برية، وهو ما يعني ضرورة تقوية قوى المعارضة المعتدلة وعلى رأسها الجيش السوري الحر.
وأكد الفيصل خلال اجتماع لدول التحالف الدولي ضد “داعش” يوم أمس الأربعاء بالعاصمة البلجيكية بروكسيل أنه في ما يخص الجبهة العراقية تقوية الداخل العراقي وإعادة تشكيل الجيش على أساس عقيدة جامعة بعيدا عن سياسية الإقصاء الطائفي.

اقرأ أيضا

05

اليوم الخميس.. الرجاء يواجه الجيش في قمة نارية بمركب مولاي عبد الله بالرباط

تتجه عشاق الكرة الوطنية، مساء اليوم الخميس، نحو العاصمة الرباط، حيث يحتضن مركب مولاي عبد …

الملك يهنئ نزار آميدي بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية العراق

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى نزار آميدي، وذلك بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية العراق.

04

اليوم الأربعاء.. الوداد يستقبل الجيش الملكي بـ”دونور”

يستقبل نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، خصمه الجيش الملكي، على أرضية مركب محمد الخامس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *