تسريب صورة صلاح عبد السلام من داخل السجن والسلطات تفتح تحقيقا

آمال الزاكي
دولي
آمال الزاكي13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تسريب صورة صلاح عبد السلام من داخل السجن والسلطات تفتح تحقيقا
صلاح عبد السلام متهم هجمات باريس

نشرت عدة منابر إعلامية بلجيكية أولى صور صلاح عبد السلام ، المتهم الرئيسي والناجي الوحيد من المجموعة التي نفذت سلسلة عمليات العاصمة باريس، الذي يوجد حاليا في سجن “BRUGES” أحد أكبر السجون البلجيكية.

وظهر عبد السلام في الصورة التي نشرتها صحيفة “HET NIEUWSBLA” البلجيكية، أمس الثلاثاء، مختلفا عن الصور التي عممت من طرف السلطات عقب الهجمات الدامية التي هزت باريس وأودت بحياة 130 شخصا.

وبدا المتهم الرئيسي في هجمات باريس مختلفا، حيث ظهر بوجه شاحب وجاحظ العينين وملتحيا.

وفي نفس السياق، قالت الصحيفة البلجيكية نقلا عن مصادر من داخل السجن، أنعبد السلام “سجين نموذجي” نظرا إلى سلوكه المنضبط وامتثاله لقوانين السجن الداخلية بشكل جيد.

وعلى خلفية تسريب الصورة، قامت إدارة السجن بفتح تحقيق من أجل الكشف عن المسؤول وكيفية تسريب الصورة الحديثة لصلاح عبد السلام.

وفي نفس الإطار، قالت صحيفة “LE SOIR” البلجيكية أن الصورة المسربة لم يتم التقاطها من طرف أحد حراس السجن أو حتى أقارب المتهم، وإنما سربت من سجله داخل إدارة السجن.

صلاح عبد السلام

هذا ومن المقرر أن يتم ترحيل صلاح عبد السلام إلى فرنسا بعد انتهاء التحقيق معه في أحداث بروكسل وحادث إطلاق نار وقع في هذه الأخيرة، باعتباره متهما رئيسيا في الأحداث الإرهابية التي استهدفت كلا من العاصمتين الفرنسية والبلجيكية.

إقرأ أيضا:اعتداءات باريس طبخت في مطعم بالرقة!!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق