شابان يضرمان النار في جسدهما أمام منزل الوزير مبديع!

أقدم شابين مساء أمس الخميس بمدينة الفقيه بن صالح، على إضرام النار في جسديهما، بعد أن صبا كمية هامة من البنزين عليهما أمام منزل محمد مبديع وكيل لائحة الحركة الشعبية والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.

وحسب مصادرنا، قد انتقلت السلطات المحلية والعناصر الأمنية بكافة تلاوينها والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل الشابين إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، ونظرا لخطورة حالتهما، تم توجيههما نحو المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء من أجل تلقي الاسعافات الأولية.

وقالت مصادر محلية، لموقع مشاهد24 في اتصال هاتفي، إن الأخبار مازالت متضاربة حول سبب إقدام الشابين على هذا الفعل سيما وأنه تم أمام منزل محمد مبديع، وهو ما يثير الكثير من التساؤلات.

إقرأ أيضا: مستقبل حركات الاحتجاج العربية: المحددات والمسارات

اقرأ أيضا

الوفا

الوفا: لا زيادة في ثمن “البوطاغاز” وكل الأغذية ستكون متوفرة في رمضان

نفى محمد الوفا الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، ما روجته مجموعة من وسائل الإعلام حول الزيادة في أسعار "البوطاغاز".

الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

في آخر لحظاتها.. الحكومة تشن حربا على الفساد أمام تحفظ الفاعلين

في لقاء حضره الوزراء ورجال الأعمال وممثلو المجتمع المدني، أعطت الحكومة اليوم (الثلاثاء)، الانطلاقة الرسمية لتفعيل الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

طالب باكستاني

طالب باكستاني تأخر عن الإمتحان فقرر إنهاء حياته حرقا

لقي طالب طب أسنان باكستاني مصرعه متأثرا بحروقه، وذلك بعد أن أقدم على إضرام النار في جسده نظرا لعدم تمكنه من الالتحاق بامتحان فشل فيه سبع مرات من قبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *