قبل نهاية الملتقى.. مزور تعرض رؤية المغرب الرقمي بجيتيكس دبي

عقدت غيثة مزور وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة لقاءات عدة، في معرض جيتيكس للتكنولوجيا بدبي.

وأكدت مزور عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عقدها زيارات مع مختلف شركاء التكنولوجيا للتباحث، حول تعزيز سبل التعاون وآفاق الشراكة وبحث فرص الاستثمار بالمملكة المغربية.

وقدمت مزور بجيتيكس دبي الذي سينتهي غدا الجمعة، نظرة عامة حول الاستراتيجية الوطنية “المغرب الرقمي 2030” ومحاورها، والتي ترومُ، من جملة أهداف أخرى، جعل المغرب بلداً منتجا للرقمنة.

وتميزت زيارة المملكة بإمكانات واعدة لاستكشاف إمكانات التكنولوجيا في جميع المجالات تقريباً، حيث ستتناول أجندة الفعالية لعام 2024 القضايا الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والتجارية.

وركز أسبوع جيتكس للتقنية على التكنولوجيا التي تجمع بين الخيال والابتكار، وتميزت الفعالية بتصنيفها بشكل مستقل كأفضل فعالية تقنية في العالم.

وتميز جيتيكس دبي الفعالية في استقطاب عدد كبير من الزوار، بمن فيهم جميع الجهات الفاعلة من الحكومات وكبار المسؤولين التنفيذيين والمبرمجين والمطورين والشركات الناشئة والموردين والطلاب والأكاديميين.

اقرأ أيضا

التحول الرقمي.. مزور تبرز خطوات الحكومة لدمج الكفاءات

بدأت غيثة مزور وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، عرض التجربة المغربية في مجال التحول الرقمي …

مزور تعقد اجتماعات لدعم المقاولات والشركات الناشئة

تواصل وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور، اجتماعاتها لوضع خارطة طريق لدعم المقاولات والشركات …

المملكة تواصل استقطاب تظاهرات وازنة.. النسخة الثانية لـ”جيتكس أفريكا” تعقد بمراكش

بعد النجاح الذي حققته في تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك وصندوق النقد الدوليين 2023، تستمر المملكة في استقطاب تظاهرات وازنة في مجالات مختلفة.