التحول الرقمي.. مزور تبرز خطوات الحكومة لدمج الكفاءات

بدأت غيثة مزور وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، عرض التجربة المغربية في مجال التحول الرقمي وتروج للكفاءات الشابة المغربية.

وأكدت وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة في بلاغ لها، على الأشواط الكبيرة التي قطعتها بلادنا، في ورش التحول الرقمي، وفق الرؤية الملكية.

وشددت الوزارة على الدور المحوري للكفاءات والمهارات المغربية في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات، والتي تعد عاملا أساسيا في جذب الاستثمارات الأجنبية والوطنية.

ودعت رجال الأعمال بالخارج، إلى تكثيف استثماراتهم بالمملكة المغربية لما توفره من ظروف مميزة، وما يتيحه مناخ وبيئة الاستثمار بالمغرب.

 وأشادت بإمكانيات العمل على إرساء الثقة الرقمية بالتشريعات القانونية، لحماية حقوق الأفراد في المجتمع المغربي.

وتطرقت في الأخير لعمل الحكومة بجميع مؤسساتها على إرساء سياسيات توطد هذا التحول الرقمي، وبناء حكامة تواكب هذا الانتقال، وتأسيس بنية تحتية لإشراك جميع مجالات الحياة المساهمة في بناء الدولة.

اقرأ أيضا

مزور تعقد اجتماعات لدعم المقاولات والشركات الناشئة

تواصل وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور، اجتماعاتها لوضع خارطة طريق لدعم المقاولات والشركات …

لجنة برلمانية تنظر في توصيات لحماية المال العام

تضمن تقرير الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها برسم سنة 2022 الذي يعرض بالبرلمان، اقتراحات وتوصيات مهمة للوقاية من الفساد ومحاربته.

في اجتماع بالرباط.. بوريطة يطلق مشروعا لدعم كفاءات مغاربة العالم

نظمت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج (قطاع المغاربة المقيمين بالخارج)، اليوم الجمعة …