مومو

دفاع “مومو”: لم نتوقع هذا الحكم ومتشبثون ببراءة مؤازرنا إلى آخر رمق

قال علاء الدين الوكيلي عضو هيئة الدفاع عن المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو”، المتابع إلى جانب شخصين آخرين في قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية، إن الحكم على موكله بأربعة أشهر حبسا نافذا، لم يكن متوقعا.

وأضاف الوكيلي في تصريح للصحافة مباشرة بعد صدور الحكم من طرف المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع في الدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، “مكناش متوقعين لكن الرأي السديد دائما للمحكمة الموقرة وحنا عندنا طرق الطعن ديالنا اللي عاطيها لينا المشروع والقانون”.

وتابع “عندنا إيمان راسخ ببراءة المؤازر ديالنا اللي غنتشبثو بها إلى آخر رمق.. غنستأنفو ونطالعو على الحيثيات ويجعل الله خير”.

وأصدرت ابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، حكمها بالحبس النافذ في حق المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ”مومو” وشخصين آخرين، على خلفية قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية.

اقرأ أيضا

تأجيل النظر في قضية “مومو” ومحاميه يؤكد أنه ضحية

قررت المحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية على الأثير التي يتابع فيها المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو"، وشخصان آخران.

مومو

وكيل الملك يتابع “مومو” في حالة سراح وأداء كفالة مالية بقضية السرقة الوهمية

قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، متابعة المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو"، في حالة سراح مع أداء كفالة مالية قدرها 10 ملايين سنتيم.

مومو ورشيد العلالي

حرب كلامية بين “مومو” والعلالي.. ونشطاء يعلقون: ما هذا المستوى

اندلعت حرب كلامية بين المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، الشهير بلقب “مومو”، وبين زميله المنشط التلفزي …