بعد إدانته بالحبس.. “هيت راديو” تدعم “مومو” في الاستئناف وتنتصب طرفا مدنيا

أعلنت إذاعة “هيت راديو”، اليوم السبت، عن دعمها للمنشط محمد بوصفيحة، الشهير بـ”مومو”، في قراره استئناف الحكم الصادر ضده من المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

وأفادت الإذاعة المذكورة في بلاغ لها، أنها “ستقوم بالاستئناف وتنصيب نفسها طرفا مدنيا في مواجهة المتهمين، من أجل إعادة النظر في الملف أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء”.

وتقدمت إذاعة “هيت راديو” بـ”الشكر لجميع مستمعيها وشركائها على دعمهم اللامشروط خلال هذه الفترة”.

وأكدت أنها “ستواصل تقديم محتوى ترفيهي لملايين المستمعين يوميا، كما ستظل محافظة على أعلى معايير النزاهة والمهنية”.

وأدانت المحكمة الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء، يوم الثلاثاء 9 أبريل الجاري، “مومو” بـ 4 أشهر حبسا نافذا، وذلك بتهمة “المشاركة في بث جريمة سرقة وهمية على الهواء مباشرة”، كما قضت المحكمة بثلاثة أشهر نافذة في حق المتهم الأول (مصطفى)، وبخمسة أشهر نافذة في حق المتهم الثاني (أمين).

وتابعت النيابة العامة المنشط الإذاعي “مومو”، في حالة سراح مؤقت مقابل كفالة 100 ألف درهم، والذي شدد في تصريحاته أمام هيئة الحكم على أنه “لا علاقة شخصية تربطه مع المتهمين أمين ومصطفى”.

اقرأ أيضا

تأجيل النظر في قضية “مومو” ومحاميه يؤكد أنه ضحية

قررت المحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية على الأثير التي يتابع فيها المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو"، وشخصان آخران.

وافعة مومو

بعد “الهاكا”.. نقابة الصحافة تدخل على خط “واقعة مومو”

بعد "الهاكا"، دخلت النقابة الوطنية للصحافة المغربية على خط ما بات يعرف بـ"واقعة مومو"، حيث أصدرت بيانا أوضحت من خلاله أنها "تتابع تداعيات تقديم منشط في إذاعة خاصة أمام النيابة العامة،

مومو

إذاعة “هيت راديو” تتبرأ من واقعة “السرقة المفبركة”

خرجت إذاعة “هيت راديو” عن صمتها بخصوص واقعة سرقة الهاتف المفبركة، التي أذيعت خلال إحدى حلقات “مومو رمضان شو”، مشددة على أن ما وقع “يتعارض تماما مع قيمها”.