بعد إدانته بالحبس.. “هيت راديو” تدعم “مومو” في الاستئناف وتنتصب طرفا مدنيا

أعلنت إذاعة “هيت راديو”، اليوم السبت، عن دعمها للمنشط محمد بوصفيحة، الشهير بـ”مومو”، في قراره استئناف الحكم الصادر ضده من المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

وأفادت الإذاعة المذكورة في بلاغ لها، أنها “ستقوم بالاستئناف وتنصيب نفسها طرفا مدنيا في مواجهة المتهمين، من أجل إعادة النظر في الملف أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء”.

وتقدمت إذاعة “هيت راديو” بـ”الشكر لجميع مستمعيها وشركائها على دعمهم اللامشروط خلال هذه الفترة”.

وأكدت أنها “ستواصل تقديم محتوى ترفيهي لملايين المستمعين يوميا، كما ستظل محافظة على أعلى معايير النزاهة والمهنية”.

وأدانت المحكمة الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء، يوم الثلاثاء 9 أبريل الجاري، “مومو” بـ 4 أشهر حبسا نافذا، وذلك بتهمة “المشاركة في بث جريمة سرقة وهمية على الهواء مباشرة”، كما قضت المحكمة بثلاثة أشهر نافذة في حق المتهم الأول (مصطفى)، وبخمسة أشهر نافذة في حق المتهم الثاني (أمين).

وتابعت النيابة العامة المنشط الإذاعي “مومو”، في حالة سراح مؤقت مقابل كفالة 100 ألف درهم، والذي شدد في تصريحاته أمام هيئة الحكم على أنه “لا علاقة شخصية تربطه مع المتهمين أمين ومصطفى”.

اقرأ أيضا

مومو

دفاع “مومو”: لم نتوقع هذا الحكم ومتشبثون ببراءة مؤازرنا إلى آخر رمق

قال علاء الدين الوكيلي عضو هيئة الدفاع عن المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو"، المتابع إلى جانب شخصين آخرين في قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية، إن الحكم على موكله بأربعة أشهر حبسا نافذا، لم يكن متوقعا.

الحكم على “مومو ومن معه” بالحبس النافذ

أصدرت المحكمة الزجرية الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، حكمها بالحبس النافذ في حق المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو" وشخصين آخرين، على خلفية قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية.

تأجيل النظر في قضية “مومو” ومحاميه يؤكد أنه ضحية

قررت المحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، اليوم الثلاثاء، تأجيل النظر في قضية اختلاق واقعة سرقة وهمية على الأثير التي يتابع فيها المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة المعروف بـ"مومو"، وشخصان آخران.