الهجرة غير الشرعية

مصدر عسكري.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ98 مرشحا للهجرة غير الشرعية

علم لدى مصدر عسكري، أن وحدة تابعة للبحرية الملكية اعترضت، أمس الأربعاء في عرض ساحل الداخلة، قاربا كان يقل 98 مرشحا سنغاليا للهجرة غير الشرعية، بينهم امرأتين.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا القارب انطلق من السواحل السنغالية، مضيفا أن الأشخاص الذين تم إنقاذهم تلقوا العلاجات الضرورية قبل أن يتم تسليمهم إلى مصالح الدرك الملكي للقيام بالإجراءات الإدارية الجاري بها العمل.

اقرأ أيضا

فرقة تابعة للقوات الملكية الجوية تقدم المساعدة لـ12 مرشحا للهجرة غير الشرعية

قدمت فرقة تابعة للقوات الملكية الجوية، مدعومة بغواص من البحرية الملكية، أمس الأربعاء، في إطار مهمة بحث وإنقاذ، المساعدة لـ 12 مرشحا للهجرة غير النظامية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء، بينهم قاصر، قبالة سواحل قرية تاروما (على بعد 55 كم من مدينة العيون).

البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ118 مرشحا للهجرة غير النظامية

اعترضت وحدة تابعة للبحرية الملكية، اليوم الأحد، قاربين على بعد 22 كلم و19 كلم على التوالي، جنوب غرب طرفاية، وعلى متنهما 118 مرشحا للهجرة غير النظامية، من بينهم تسع نساء وثلاثة قاصرين.

القوات المسلحة الملكية تقدم المساعدة لـ54 مرشحا للهجرة غير الشرعية

اعترضت عناصر من القوات المسلحة الملكية مكلفة بمراقبة الساحل، أمس الأربعاء، على بعد 186 كيلومترا جنوب مدينة الداخلة، قاربا جانحا وعلى متنه 54 مرشحا للهجرة غير الشرعية ينحدرون من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء وآسيا