مقتل شخص وإصابة 57 آخرين في انحراف قطار مسافرين بالجزائر

عبد العالي الشرفاوي
2014-11-05T12:45:28+00:00
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي5 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مقتل شخص وإصابة 57 آخرين في انحراف قطار مسافرين بالجزائر

تسبب انحراف قطار عن السكة بالعاصمة الجزائرية صباح الأربعاء إلى مقتل امرأة وجرح 57 آخرين، وذلك بحسب حصيلة أولية أعلنها المتحدث باسم الحماية المدنية. وتوجه رئيس الوزراء عبد المالك سلال إلى مكان الحادث مصحوبا بوزير الصحة.
قتلت امرأة وجرح 57 أشخاص آخرون صباح الأربعاء في الجزائر بانحراف قطار في العاصمة، بحسب حصيلة أولية أعلنها المتحدث باسم الحماية المدنية، الملازم سفيان بختي.
وقال الملازم على أمواج الإذاعة الجزائرية إن “رجال الإسعاف أنقذوا 57 شخصا بينما تم تسجيل وفاة واحدة” وتابع: “هذه الحصيلة أولية والعملية ما زالت مستمرة”.
وكان القطار يتوجه في الساعة الثامنة من محطة الجزائر العاصمة نحو محطة الثنية على مسافة 50 كيلومترا، وعند وصوله إلى محطة الخروبة بالضاحية الشرقية للعاصمة الجزائرية انحرف عن السكة، كما نقلت الإذاعة عن شهود عيان.
وتوجه رئيس الوزراء عبد المالك سلال إلى مكان الحادث مصحوبا بوزير الصحة.
وبحسب مسؤول في شركة النقل بالسكك الحديدية فإن المعطيات الأولية تشير إلى أن سبب الحادث هو “السرعة المفرطة” في انتظار “تحليل معطيات الصندوق الأسود”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق