الرئيسية / إضاءات / نجومية نيمار تنتهي مع نهاية 2016 !!!
نيمار

نجومية نيمار تنتهي مع نهاية 2016 !!!

يمر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا بفترة صعبة للغاية، مع نهاية السنة الحالية بسبب تراجع مستواه مع فريق برشلونة في جميع المباريات التي خاضها الفريق في الدوري الاسباني، او على صعيد مسابقة دوري أبطال أووربا.

ولم يتمكن نيمار خلال 9 مباريات الأخيرة الرسمية التي خاضها مع الفريق الكتالوني من الوصول للشباك، بالرغم من مشاركته خلال 796 دقيقة لعبها بدون الوقت الاضافي في المباريات، ليتأكد تراجع مستواه الفني والتقني مقارنة مع المواسم الماضية.
وقد كان اخر هدف سجله نيمار مع البلوغرانا في 19 من اكتوبر الماضي، خلال مباراة مانشستر سيتي ضمن مسابقة دوري أبطال اوروبا، أي منذ شهرين تقريبا لم يتمكن النجم البرازيلي من التهديف بالرغم من الفرص التي أتيحت له في عدة لقاءات.

وسيدخل نيمار في فترة عطلة بمناسبة أعياد الميلاد دون أن يتمكن من تسجيل رصيد تهدفي محترم خلال الفترة الاولى من الموسم، حيث تمكن فقط من صناعة 5 أهداف رفقة زملائه، مسجلا 6 أهداف فقط منذ بداية الموسم الحالي بمقيص برشلونة.
ويعتبر الموسم الحالي أسوأ موسم بالنسبة لنيمار، خاصة أنه كان متألقا في المواسم الماضية، حيث سجل في موسمه الاول 11 هدفا في نهاية ديسمبر، ثم 14 هدفا في الموسم الثاني له خلال نفس الفترة، و16 هدفا في موسمه الثالث.

ومن شأن هذا التراجع الذي يمر منه النجم البرازيلي، ان يجلعه مهدد بالجلوس في دكة احتياط الفريق الكتالوني خلال مرحلة الإياب، لاسيما ان الفريق مقبل على تعزيز صفوفه بأحد المهاجمين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.