ماجدة الرومي في تونس للتنديد بالإرهاب

عبد العالي الشرفاوي
ثقافة وفن
عبد العالي الشرفاوي27 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ماجدة الرومي في تونس للتنديد بالإرهاب

قالت سفيرة السلام الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إن زيارتها لتونس، التي بدأت صباح الأربعاء، تأتي “تضامنا مع الشعب التونسي ضد الإرهاب”، وفق صحيفة “القدس العربي”.
الرومي أكدت في تصريحات للإعلاميين، خلال لقاء جمعها بوزيرة السياحة والصناعات التقليدية التونسية، سلوى اللومي الرقيق، بمقر الوزارة في العاصمة تونس، مساء الأربعاء، أنها “لن تدخر أي جهد بصفتها سفيرة للسلام في سبيل مساندة تونس″.
وتوقعت أن “تونس ستخرج منتصرة على الإرهاب بفضل وعي شعبها وثقافته”.
لقاء الرومي مع وزير السياحة التونسية تناول الهجوم المسلح الأخير الذي استهدف متحف باردو بالعاصمة تونس، وراح ضحيته 23 شخصا منهم 20 سائحا أجنبيا، كما تطرق إلى ضرورة وقوف الفنان العربي في وجه ظاهرة الإرهاب.
وحلت الرومي بالعاصمة تونس، صباح الأربعاء، للتعبير عن مساندتها لتونس وشعبها في محاربتها الإرهاب، وتزور، الخميس، متحف باردو الذي أعيد افتتاحه رسميا أمام الإعلاميين والحضور، على أن يتم إعادة افتتاحه أمام العموم، الأحد المقبل، تزامنا من المسيرة التي ستحتضنها تونس ضد الإرهاب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق