لتقديم التبرعات.. اجتماعات مكثفة للمجالس المحلية بجهات المملكة

عقد مكتب جماعة طنجة برئاسة منير ليموري، صباح اليوم الإثنين، اجتماعا استثنائيا بهدف تدارس الإجراءات المزمع اتخاذها استجابة لتعليمات الملك محمد السادس، إثر الزلزال العنيف الذي ضرب إقليم الحوز والأقاليم المجاورة.

وأبرزت جماعة طنجة أن خلال هذا الاجتماع تقرر أن تسهم الجماعة بمبلغ 5 ملايين درهم، في الحساب الذي أمر الملك بفتحه لفائدة ضحايا الزلزال.

بالمقابل قام المكتب المسير لمقاطعة أكدال فاس ورؤساء اللجان الدائمة بالمقاطعة ونوابهم، بتعويضات شهر عن المهام لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الاثار المترتبة عن الزلزال.

وأوضحت تجند كافة المستشارات والمستشارين والموظفات والموظفين، على اختلاف رتبهم وبشكل تطوعي، قصد الإسهام لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الاثار المترتبة عن الزلزال.

ودعت في الأخير كافة المستشارات والمستشارين والموظفات والموظفين، بدون استثناء للتبرع بالدم لفائدة مصابي الزلزال.

اقرأ أيضا

469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز

رصدت وزارة التجهيز والماء مبلغ 469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز.

حصاد 2023.. خطب ملكية برسائل قوية

حملت الخطب الملكية بمناسبة عيد العرش وافتتاح البرلمان وذكرى المسيرة الخضراء، خلال سنة 2023 التي تشارف على الانقضاء، رسائل قوية ضمن رؤية متبصرة وحكيمة في مواجهة تحديات تفرضها التحولات العالمية.

أحمد عطاف

“شيزوفرينيا” النظام الجزائري.. يرفض يد المغرب الممدودة ويتأسف لاستغناء الرباط عن المساعدة إثر زلزال الحوز

تتوالى الخرجات المتناقضة للنظام العسكري الجزائري، والتي تفضح ارتباكه وفي الوقت نفسه إصابته بالمرض الاجتماعي العضال، الذي يعرف باسم الشيزوفرينيا أو ازدواج الشخصية،