بالفيديو.. هند صبري تنضم لـ”داعش”

ظهرت الممثلة التونسية هند صبري في إعلان دعائي لآخر أعمالها السينمائية الذي يحمل إسم “زهرة حلب” وهي تحمل السلاح وترتدي زي تنظيم “داعش”.

وتلعب صبري في الفيلم دور إمرأة تونسية تدعى سلمى تعمل كممرضة ومسعفة تعاني من الفقر ومن مشاكل زوجية بسبب إدمان زوجها الكحول، وتخوض رحلة شاقة على خلفية الوضع السوري المأساوي الحالي، وتضطر إلى الانضمام إلى تنظيم “داعش” لإنقاذ إبنها “مراد” المراهق الذي تم التغرير به للإلتحاق بالتنظيم.

الإعلان الدعائي يكشف حالة الشارع التونسي، وظهور بعض الجماعات التي حاولت أن تفرض أسلوبها على المجتمعات من خلال مطاردة الفتيات غير المحجبات،  ويستعرض الفيلم حياة الجماعات المتشددة التي انتشرت بعد ثورات الربيع العربي في بعض البلدان، ومنها تونس وسوريا وليبيا واليمن.

وتم تصوير الفيلم بين دولتي تونس ولبنان، وشارك في بطولته، هشام رستم، وفاطمة ناصر من تونس، وباسم لطفي، ومحمد آل رشي، وجهاد زغبي من سوريا، وإخراج التونسي رضا الباهي.

المزيد: توم هانكس يثير غضب السعوديين بفيلمه الجديد

https://www.youtube.com/watch?v=Uqq8_moNZjg

 

اقرأ أيضا

إسدال الستار على الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مراكش للكتاب الإفريقي، وذلك بتنظيم جلسة أدبية مغربية تناولت أهم المواضيع المجتمعية التي تشغل اهتمام الكاتبات والكتاب المغاربة.