شاهد.. لحظات سقوط طائرة أثناء عرض جوي

لقي سبعة أشخاص على الأقل مصرعهم خلال عرض جوي في جنوب شرق إنجلترا السبت، عندما تحطمت طائرة حربية بريطانية قديمة، كانت تشارك في العرض، على طريق مزدحم.

المزيد: ”سرب حمام” يتسبب في تحطم طائرة بسيدي سليمان

وبحسب شرطة “سوسكس”، وتقارير بريطانية، فإن الطائرة، وهي من طراز “هوكر هانتر”، كانت تشارك في عرض “شورهام” للطيران، هوت على الطريق بسرعة كبيرة، أثناء محاولتها التحليق بشكل دائري.
وذكر بيان للشرطة أن إدارة الطوارئ أعلنت وقوع “حادث كبير”، وتم إرسال عدد من المروحيات إلى موقع تحطم الطائرة، للمشاركة في عمليات نقل الضحايا إلى المستشفيات.
ورجحت السلطات أن يكون جميع الضحايا قد سقطوا في موقع تحطم الطائرة، على الطريق السريع المؤدي إلى المطار، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع أي جرحى في مكان العرض الجوي.

اقرأ أيضا

إيهاب أمير في راديو “شذى إف إم”

خطف المطرب اشاب إيهاب أمير الأضواء بعد عودته من المغرب واستقبال فتيات معجبات به في المطار. وقد استضافته إذاعة " شذى إف إم".

20 ألف أورو لسفير مغربي تفقد موظفا فرنسيا عمله!!

في واحدة من الحوادث الطريفة، تسببت 20 ألف أورو في ملكية سفير المغرب بالولايات المتحدة الأمريكية، في طرد موظف فرنسي من عمله.

الكنيسة الكاثوليكية بإنجلترا: “المسيحيون هم الأكثر عرضة للاضطهاد عبر العالم”

ادعى الكاردينال فينسنت نيكولز، زعيم الكنيسة الكاثوليكية في إنجلترا وبلاد الغال، أن المسيحيين هم الأكثر عرضة للاضطهاد عبر العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *