زواج سعيد طرابيك من فنانة شابة يثير جدلا في مصر

إحتفل مساء أمس السبت الفنان “سعيد طرابيك” بحفل زفافه على الفنانة “سارة طارق” وهي فنانة شابة معروفة داخل الوسط الفني وشاركت في أعمال كثيرة معه في المسرح والتلفزيون.

وأثارت صور زوجته “سارة طارق” الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لصغرها وفارق السن بينها وبين الفنان “سعيد طرابيك”، وهو ماجعل نشطاء على “فيس بوك”و”تويتر” يسخرون منهم.

يشار إلى أن الفنان سعيد طرابيك يبلغ من العمر 74 عاما، وهو فنان قديم شارك منذ بداياته في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية.

ومن بين الأعمال التي شارك فيها  فيلم غبي منه فيه ومسرحية شاهد ماشفش حاجة وغيرها، أما سارة من أبرز أدوارها  كان مسلسل زهرة وأزواجها الخامس ومسلسل تفاحة آدم.

روابط ذات صلةعادل إمام: أجلت زفاف ابني بعد صدمة وفاة نور الشريف

اقرأ أيضا

العلوي رحلت عن دنيانا..لكن بهذه الصور ستظل حاضرة

ودع العالم ليلى العلوي، الشابة المغربية الفرنسية، التي اتفق الجميع على موهبتها العالية في مجال التصوير الفوتوغرافي، والتي كانت واحدة من بين مئات الشباب الذين اغتالهم الإرهاب في شبابهم، حيث فارقت الحياة بعد تأثرها بإصابتين تعرضت لهما خلال الهجوم على العاصمة البوركينابية، لكن بعض الصور التي التقطتها ستجعلها دائما حاضرة

المغرب يستعد لإطلاق أكبر محطة لإنتاج الطاقة الشمسية في العالم

يستعد المغرب لإطلاق اكبر محطة لإنتاج الطاقة الشمسية في العالم، خلال نهاية العام الحالي، وهو مشروع ضخم جدا.

بالصور…والدة الراقصة نور تعود من الديار المقدسة

تقاسمت الراقصة صورة مع متتبعيها رفقة والدتها وخالتها من المطار، معبرة عن سعادتها بعودة أفراد عائلتها في صحة جيدة من الحج

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *