فوزي لقجع يرفض انتقال الكاس الى فريق الجيش

لم يفلح فريق الجيش الملكي في ضم صانع ألعاب فريق نهضة بركان اللاعب امين الكاس، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعدما رفض فوزي لقجع رئيس الفريق التخلي عن خدمات اللاعب، لفائدة الفريق العسكري.

ورفض لقجع العرض الذي تقدم به فريق الجيش من أجل التعاقد مع أمين الكاس، بسبب تمسك مدرب الفريق البركاني الفرنسي بيتران مارشان باللاعب ضمن قائمة الفريق، التي تستعد في البرتغال تحضيرا للموسم المقبل من البطولة الاحترافية.

إقرأ أيضا : لقجع يفتح تحقيقا في تصريحات عضو بالجامعة

وبالرغم من كون الكاس يرغب في الانتقال الى صفوف الجيش الملكي، الذي لعب له لسنوات إلا ان رئيس الجامعة فوزي لقجع، يرفض بيع عقده لكون الفريق في حاجة ماسة إليه.

اقرأ أيضا

رسميا.. “الكاف” يعتبر اتحاد العاصمة الجزائري خاسراً ضد نهضة بركان

قضت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت اليوم الأربعاء بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل.

عبد المجيد تبون

أوجه الشبه بين “انتصار قميص بركان” و “كيان تبون المغاربي البديل”!!

ربما كان المتنبي هو أول من أبدع لفظ "ضحك كالبكاء" في هجائيته المشهورة لحاكم مصر المملوكي كافور الإخشيدي، حيث لم يجد مصطلحا أفضل لوصف حالة مصر في عهده، وكم فيها من المضحكات!! وعلى غراره يمكننا نحت مصطلحات مشابهة من قبيل "نصر كالهزيمة"، لوصف "انتصارات" النظام الجزائري، "وفتوحات" دبلوماسيته العريقة!! وهي غالبا هزائم، لا يجد إعلام النظام الدعائي أدنى غضاضة في إعادة تعريفها واعتبارها انتصارات مبهرة.

الجزائر تتجاهل تعليمات الـ”الكاف” وتتمادى في إرباك مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تصر السلطات الجزائرية على إرباك مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *