الجزائر تتجاهل تعليمات الـ”الكاف” وتتمادى في إرباك مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تصر السلطات الجزائرية على إرباك مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

وبعد فضيحة احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بمطار الهواري بومدين، تتمادى سلطات بلاد العسكر في ممارسات قد تهدد بإلغاء المباراة المقرر إجراؤها بعد ساعات.

وفي وقت حرص طاقم فريق النهضة البركانية، على مواصلة اللاعبين تداريبهم للمواجهة في تركيز تام بعيدا عن كل المشوشات، لم يتم تسليم الأقمصة الرياضية للفريق البرتقالي.

وفي حال تجاهل الاتحاد الجزائري، لمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، التي تضمنت تعليمات بالإفراج عن أمتعة فريق نهضة بركان، فقد تعود عناصر هذا الأخير، إلى أرض الوطن دون إجراء المباراة.

وكانت السلطات الجزائرية قد احتجزت الجمعة، بعثة فريق نهضة بركان، بمطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة فقد احتجزت جمارك مطار الهواري بومدين بعثة نهضة بركان بالمطار، ورفضت الترخيص لهم بسبب خريطة المغرب كاملة الموجودة على قميص “البرتقالي”.

وشدت بعثة نهضة بركان الرحال صوب الجزائر، من أجل مواجهة اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في رحلة جوية مباشرة من مطار وجدة أنكاد.

اقرأ أيضا

1484

أولمبياد باريس 2024.. السكتيوي يعقد ندوة صحافية للإعلان عن لائحة المنتخب الوطني الأولمبي

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر موقعها الرسمي، عن موعد الإعلان عن قائمة المنتخب …

لجنة الترشيح المشترك لمونديال 2030: لم يتخذ أي قرار نهائي بشأن عدد الملاعب أو توزيعها

أكدت لجنة الترشيح المشترك (المغرب – البرتغال – إسبانيا) لتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، أنه "لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن اختيار عدد الملاعب أو توزيعها الجغرافي أو عدد المباريات التي سيستضيفها كل بلد من البلدان الثلاثة".

raja-far-coupe

نهائي كأس العرش.. الجامعة تحدد توقيت مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، توقيت مباراة نهائي كأس العرش، بين الجيش …