الجزائر تتجاهل تعليمات الـ”الكاف” وتتمادى في إرباك مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تصر السلطات الجزائرية على إرباك مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

وبعد فضيحة احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بمطار الهواري بومدين، تتمادى سلطات بلاد العسكر في ممارسات قد تهدد بإلغاء المباراة المقرر إجراؤها بعد ساعات.

وفي وقت حرص طاقم فريق النهضة البركانية، على مواصلة اللاعبين تداريبهم للمواجهة في تركيز تام بعيدا عن كل المشوشات، لم يتم تسليم الأقمصة الرياضية للفريق البرتقالي.

وفي حال تجاهل الاتحاد الجزائري، لمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، التي تضمنت تعليمات بالإفراج عن أمتعة فريق نهضة بركان، فقد تعود عناصر هذا الأخير، إلى أرض الوطن دون إجراء المباراة.

وكانت السلطات الجزائرية قد احتجزت الجمعة، بعثة فريق نهضة بركان، بمطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة فقد احتجزت جمارك مطار الهواري بومدين بعثة نهضة بركان بالمطار، ورفضت الترخيص لهم بسبب خريطة المغرب كاملة الموجودة على قميص “البرتقالي”.

وشدت بعثة نهضة بركان الرحال صوب الجزائر، من أجل مواجهة اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في رحلة جوية مباشرة من مطار وجدة أنكاد.

اقرأ أيضا

بسبب قميص نهضة بركان.. الكابرانات متوجسون من غليان الشارع الجزائري

فادت تقارير أمنية بأن النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية يتوجس من غليان الشارع الجزائري، بسبب إقحام الكابرانات للسياسة في الرياضة، وإجبار فريق اتحاد العاصمة على الانسحاب من مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام فريق نهضة بركان

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

رسميا.. “الكاف” يعتبر اتحاد العاصمة الجزائري خاسراً ضد نهضة بركان

قضت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي اجتمعت اليوم الأربعاء بشأن مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، بخسارة الفريق الجزائري باعتذار (3 -0) مع الإبقاء على مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان يوم الأحد المقبل.