الجزائر تتجاهل تعليمات الـ”الكاف” وتتمادى في إرباك مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

تصر السلطات الجزائرية على إرباك مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي تجمع فريقي نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

وبعد فضيحة احتجاز بعثة فريق نهضة بركان بمطار الهواري بومدين، تتمادى سلطات بلاد العسكر في ممارسات قد تهدد بإلغاء المباراة المقرر إجراؤها بعد ساعات.

وفي وقت حرص طاقم فريق النهضة البركانية، على مواصلة اللاعبين تداريبهم للمواجهة في تركيز تام بعيدا عن كل المشوشات، لم يتم تسليم الأقمصة الرياضية للفريق البرتقالي.

وفي حال تجاهل الاتحاد الجزائري، لمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، التي تضمنت تعليمات بالإفراج عن أمتعة فريق نهضة بركان، فقد تعود عناصر هذا الأخير، إلى أرض الوطن دون إجراء المباراة.

وكانت السلطات الجزائرية قد احتجزت الجمعة، بعثة فريق نهضة بركان، بمطار الهواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

وحسب ما أكدت مصادر متطابقة فقد احتجزت جمارك مطار الهواري بومدين بعثة نهضة بركان بالمطار، ورفضت الترخيص لهم بسبب خريطة المغرب كاملة الموجودة على قميص “البرتقالي”.

وشدت بعثة نهضة بركان الرحال صوب الجزائر، من أجل مواجهة اتحاد العاصمة، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في رحلة جوية مباشرة من مطار وجدة أنكاد.

اقرأ أيضا

كأس العرش، نهضة بركان والجيش الملكي

كأس العرش.. الجيش الملكي يواجه نهضة بركان

يواجه فريق الجيش الملكي، مساء اليوم الخميس، فريق نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان، …

الكاف يصدم الجزائر بقرار جديد ويؤكد تأهل بركان للنهائي

أصدرت لجنة الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد اجتماعها المنعقد صباح اليوم الأربعاء، قرارات جديدة، …

بسبب قميص نهضة بركان.. الكابرانات متوجسون من غليان الشارع الجزائري

فادت تقارير أمنية بأن النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية يتوجس من غليان الشارع الجزائري، بسبب إقحام الكابرانات للسياسة في الرياضة، وإجبار فريق اتحاد العاصمة على الانسحاب من مباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، أمام فريق نهضة بركان